الخبر:من اعترافات نبيل نعيم .. ما مدى مصداقيته ؟؟
(الأقسام: دبابيس فلسطينية)
أرسلت بواسطة Administrator
الأربعاء 11 يوليو 2018 - 00:36:59


نبيل نعيم مؤسس حركة الجهاد الاسلامي في مصر. شارك في التخطيط لاغتيال السادات عام 1980 خشيه من اعتقاله حينها، حيث شن السادات حمله اعتقال لافراد من حزب الجهاد الاسلامي والاخوان والناصريين والمعارضين. اعتقل بعدها 7 سنوات ومن ثم غادر الى افغانستان من عام 1988 الى عام 1990 ليشارك في الحرب على السوفيت. ومن ثم بعد مغادره السوفيت، حدثت صراعات بين الاحزاب الافغانيه على الحكم فعاد بجواز مزور الى السودان ثم مصر. ومن ثم اعتقل في مصر 18 عام من 1993 الى عام 2011. كان اول من خرج بعد تولي المجلس العسكري عندما تنحى حسني مبارك. وكان من رفاق ايمن الظواهري خلال اقامته في افغانستان والسودان واليمن

عندما تتابع مقابلاته ستجد انه لم يترك أي جماعه اسلاميه او نظام معارض في مصر وسوريا الا اتهمها بالتعاون مع امريكا واسرائيل. ابتداءا من جماعه الاخوان المسلمين وحركه حماس وداعش وجيش النصره والقاعده والاستخبارات البكستانيه وحركة 6 ابليس وحركة البرادعي وحركة 16 ابريل وحركة كفايه وحركة ايمن نور وبنازير بوتو. وحتى الشيعه في البحرين اتهمهم انهم يمولون من امريكا وان ايران بريئه من تحركاتهم العسكريه.

واتهمه طوني خليفه بشكل مباشر ان هناك شكوك تحوم حوله انه ممول من نظام بشار الاسد وايران وحزب الله ليسوق ما يريدون ويشيطن الجماعات الاسلاميه والانظمه المعارضه في مصر وسوريا . فكان ينكر هذه الاتهامات..
.
مع اختلافي مع نبيل نعيم جمله وتفصيلا خاصه حيال شيطنته الجماعات الاسلاميه وخاصه حركة حماس وحركة الاخوان . كما قام بتخوين كافة الاحزاب التي قامت في مصر. وكل ذلك يدلل ان تصريحاته تاتي لخدمه النظام المصري ونظام بشار الاسد وحزب الله وايران.

الا انني اريد ان اوثق ابرز ما ذكره من اعترافات في مقابلاته التلفيزيونيه لاهميتها من الناحيه التاريخيه. وعلى القاريء ان يستقرا مدى مصداقيته واجنداته:

1- الاخوان مشروع استعماري وليس اسلامي في المنطقة. والحمد الله ان ثوره يونيو اسقطت المخطط الامريكي لتفتيت المنطقه والاخوان ضالعون بالمخطط. وعلى الاخوان مراجعه فكرهم وتحريض القرضاوي على الجيش المصري خيانة وعماله.
2- كان عند اسامه بن لادن كم من المعلومات التي ممكن ان تسيء لمن معه ففدى اصحابه بنفسه حتى لا يرغم بالاعتراف بها لدى قبض امريكا عليه ففجر نفسه بحزام ناسف وقامت امريكا بدفنه بالبحر.
3- هناك معلومات ان ضابط مخابرات باكستاني معتقل من السلطات الباكستانية هو من ادلى معلومات عن ابن لادن.
4- المخابرات الباكستانية تحمي طالبان بدون شك لان مديرها من انشاها ليضرب الاحزاب الاخرى.
5- طالبان اتجهت لايران لدى القصف الامريكي على افغانستان لان بكستان بها قواعد أمريكية.
6- طالبان لن تسقط لكن القاعدة ستسقط لان فكرها تكفيري.
7- لم يرشد على احد خلال سجنه او يؤذي احد. وساعد الكثير من المطلوبين بالحصول على جوازات مزوره للهروب من مصر. وعمل جواز مزور لايمن الظوهري نفسه عام 1990
8- وعرض عليه من امن الدولة بمصر 10 مليون دولار ستدقعهم امريكا ليرشد عن ايمن الظواهري لا نه عمل له جواز مزور ولكنه رفض.
9- عاش مع ايمن الظواهري بباكستان والسودان بنفس الفيلا ولم يفترقوا الا عندما دخل السجن.
10- سجن حبس انفرادي من 1994 الى2011 ورفض حسني مبارك اعتاقه مع مبادره الصلح بين الجماعات الاسلاميه والحكومة. حبس حوالي 18 عام. واخرجهخ المجلس العسكري عام 2011
11- ايمن الظواهري هو من ابلغ عنه في اول حبس له
12- ايمن الظواهري مشكلته انه يثق بفكر من حوله وهم من قادوه للفكر الضلالي التكفيري.
13- كان هناك مطلوب في احداث 11 سبتمبر عام 2001 . سلم نفسه لمصر لانه رفض ان يعمل مع مخابرات بريطانيا. بينما هاني السباعي عمل مع المخابرات الاسكتلندية وهو يكتب تقارير عن منتسبي الجماعات السلامية بما في ذلك ايمن الظواهري
14- سيد امام هو من قام بالمبادرة بين جماعه الجهاد الاسلامي والحكومة وهو زعيم القاعده.
15- الاخوان في مصر بزعامه خيرت الشاطر كانوا يكنزوا النقود ولم يساعدوا الجهاديين.
16- اوباما اعترف انه مول حمله محمد مرسي ب 50 مليون دولار. وتم التحقيق مع اوباما من الكونغرس الامريكي لانه اعطى محمد مرسي 8 مليار دولار للموافقه على تسليم جزا من سينا للفلسطينيين بدل 12 بالمئه من اراضي الضفه اقيمت بها مستوطنات ولتهجير فلسطينيي اراضيى48 لها.
17- جون كيري وزير خارجيه امريكا استجوب 3 ايام لدعمه الاخوان
18- فايزه ابو النجا قالت ان امريكا دفعت 250 مليون دولار للجمعيات الأهلية لتجنيد شباب ضد الامن المصري.
19- خيرت الشاطر كان شيوعي وكان هو وعبد المنعم ابو الفتوح اول جيل تم تجنيده بالجامعة من الاخوان. وهم اول جيل اخرجهم السادات من السجن للقضاء على التيار الناصري واليساري بالجامعات المصرية من عام 1972 الى عام 1974 لكن ليس تحت اسم الاخوان. فاختاروا اسم الجماعة الإسلامية ومسكوا اتحادات الطلبة لمساعده الطلبة الفقراء. وبدأوا يتصرفوا كزعماء يحكمون الفقراء. وبدا الصراع بين تيار الاخوان وتيار الجهاد الاسلامي بقياده الظواهري ونبيل نعيم. فانفصل تيار الجهاد الاسلامي عن تيار الاخوان.
20- فخيرت الشاطر اصبح زعيم الاخوان ورئيسهم المالي وذهب لندن وحصل على دعم منها. الاخوان ذهبوا الخليج وحصلوا على اموال طائله من عملهم بها. وسيطروا على هيئه الاغاثه الاسلامية في السعوديه. ميزانيتها كانت اكثر من ميزانيه فرنسا نفسها
21- الاخوان لم يحاهدوا في افغانستان او يطلقوا طلقه بها. لكن ما يهمهم هو ان يسيطروا على هيئات الإغاثة وسرقه 90 بالمئه منها يبيعون الأدوية التي تاتي للإغاثة ويسرقون الاغاثات بوضع ينود صرف وهميه كرواتب وهميه . حصل الاخوان المسلمين على تمويلهم من خلال سرقه التبرعات في هيئات الإغاثة ومشاريعها وجمعياتها الخيرية ولم يكن احد يراقبهم
22- حميع الاخوان في العالم والخليج يتبنون افكار سيد قطب وحسن البنا التكفيريه.
23- قضيه السادات قضيتان. اولهما قضيه الى24 الذين اتهموا مباشره بقتل السادات. وقضيه اخرى وهى قضيه جماعه الجهاد الاسلامي الذي هو فيها.
24- في 3 سبتمبر عام 1980 قام السادات بإصدار قرارات التحفظ الذي اعتقل بها جميع المعارضة اسلاميون وغير اسلاميين . حتى نبيل نعيم كان مطلوب القبض عليه وهرب لا نه شاب صغير. وحتى ضباط منتمون للجهاد الاسلامي قبض عليهم.
25- خالد الاسلامبولي ضابط من الجهاد نفذ عمليه اغتيال السادات ولم يكن يعرف انه سيشارك بالعرض العسكري الا في 20 سبتمبر 1980. فكروا باغتيال السادات لانه يطاردهم ويخشون ان يسجنهم مدى الحياه. بعد ان تاكد خالد الاسلامبولي مشاركته في العرض في 6 اكتوبر قرروا اغتيال السادات. وطلبوا من محمد عبد السلام فرج اسلحه، ابر ضرب نار وذخيره. اتصلوا بممدوح ابو جبل للحصول على ذخيره ولم يعتقل هو لا نه اعتبر شاهد ملك على كامل المجموعة. كان مخزن اسلحه ايمن الظواهري عند نبيل نعيم نفسه وحضر لهم الأسلحة ب 29 سبتمبر. اعطى الأسلحة لعبود واتوا بالقناص حسين عباس وعبد الحميد عبد السلام وعطا طاير لتنفيذ العمليه.
26- الذي قتل السادات اعلى المدرعه. وادخلهم خالد الاسلامبولي بكتب مزوره بدل ممن معه في السريه. واعطى من معه بالسريه اجازه.
27- عدم الاسلامبولي وباقي المشاركين بالعمليه. لم يعدم عبود الزمر في العمليه لان حسب اعترافات الاسلامبولي هو رفض العملية لا نها ستفشل ويقبض عليهم. وقال الاسلامبولي انه لم يطع عبود لان امير التنظيم عبد السلام فرج. ولذلك اعدم عبد السلام فرج والاسلامبولي. اعدموا جميعهم. عبود الزمر بالنسبه له انتهازي
28- الاخوان رعبوا المسيح. والاخوان في مصر ضعفوا وسينتهوا.
29- اردوغان اخواني لكن الدعاره منتشره بتركيا. الاخوان ابعد الناس عن الشريعه
30- السودان بها ثروات تعيش العرب ملوك . لكن البشير لا يستغلها وهي مجرد شركه غسيل اموال للاخوان والفرق السياسيه.
31- حركة 16 ابريل وحركة البرادعي وحركة ايمن نور موقفهم واحد من ثورة 30 يونيو لانه الموقف الامريكي من الثوره الرافض لها. وحركه 16 ابريل هي حركه تتعامل مع المخابرات الصهيونية والأمريكية وتمول منها. ايضا حركه كفايه بالمثل.
32- الذي اسس القاعدة سيد موسى عقيد صاعقه مصري. وهو من اسس القواعد والتدريبات لا نه عقيد عسكري. ومعه ضباط صاعقه مصريون. معه محمد ابو السعود. سيد موسى مات بالسرطان. ومحمد ابو السعود فصل من الجيش المصري عام 1986 لانتمائه للجهاد وعمل مع الجيش الامريكي. وحكم عليه في مصر بالإعدام بقضيه البانيا وهرب من الجيش الامريكي نفسه. هما من وضعوا الخطط الرئيسية للقاعدة في افغانستان.
33- من عام 1988 الى 1990 هي مرحله غنيه في افغامستان لانه دخلت الاغاثه الاسلاميه وايضا دخل الاخوان لسرقه المعونات
34- هؤلاء الضباط قاموا بتأسيس معسكرات وبرامج تدريب للعرب.
35- بعد خروج السوفييت، تصارع الافغان بينهم على الحكم. وظهرت جماعات تكفيريه من العرب بقياده سيد امام. هذه الجماعات الاسلامية تستغل من امريكا لتقسيم الدول العربية ليستلمها الاستعمار بعد ذلك.
36- هناك مشروع الشرق الاوسط الجديد. تستخدم المخابرات الأمريكية حركات عربيه لزعزعه الأنظمة العربية وسيتم وعدهم بالخلافة. والاخوان شركاء بالمشروع . وثوره 30 يونيو انقذت المنطقة من المخطط.
37- المجاهدون العرب اسسوا قاعده لانهم لم ينسجموا مع الافغان لاختلاف الطباع والامريكان ساعدوا في خرب الافغان ضد الروس من خلال تزويد اسلحه
38- بنازير بوتو فازت في انتخابات الباكستان لا نها اشترت اصوات بدعم امريكي. كان في برنامجها تفتيش المفاعل النووي وعدم انتشار السلاح النووي وترحيل الافغان العرب.
39- قامت بنازير بوتو بترحيل الافغان العرب. من رحلوا ليبيا والعراق قتلوا. ومن رحلوا مصر اعتقلوا. فرحل الكثير منهم اليمن.
40- رحلت بنازير بوتو العرب للسجون في بكستان بينما هو نبيل نعيم هرب لمصر.
41- ففكروا ان يقوموا بضغط على الحكومات العربيه للافراج عن المعتقلين. فاقترح ابو الوليد ضرب السياحه
42- فرفض هو وايمن الظواهري الفكره. ولكن الجماعات الاسلاميه وافقت
43- وكان اسامه ابن لادن يرى ضرب امريكا بدل الحكومات العربيه لانها من تدوجههم . هو طيب ومخلص لكن ليس بعالم.
44- اسامه بن لادن عرض عليه قنبلة نووية من ضابط باكستاني بملايين الدولارات. فكر بتفجيرها بنيويورك في شارع المال والبورصة. اشتروا جهاز لكشف ان كانت سليمه ولكن الرجل كان نصاب.
45- محمد الشيخ فكر باختطاف طائرات وضرب البرج في نيويورك. وتم اعداد .مجموعه فيها مصري . قامت بالعمليه. ابن لادن لا يثق الا بعرب وهم من يحرسونه
46- اسامه ابن لادن رجل متواضع عادي لكن يمسك برأيه. اما ايمن الظواهري فيتراجع وخلافه معه الفكر التكفيري.
47- بعد ضرب افغانستان هربت القاعدة الى ايران. وقبض عليهم من الايرانيين . وضعوهم في معسكر وليس سجن. وقالوا لهم امريكا تسال عنكم ونحن نقول لا احد عندنا.
48- وعندما هربت النساء حاولن الاتصال باهلهن واكتشفت ايران. وسجنت ايران الرجال وتركت النساء والاطفال. وقالت لامريكا انها لا تعرف اسماء المطلوبين لتسلمهم. قامت ايران بعد سنوات بالطلب منهم ترك ايران. وهرب بعضهم لتركيا.
49- ذهب بعضهم اليمن بعد خروج السوفيت عام 1990. وتعاون معهم الرئيس اليمني على عبدالله صالح لاسقاط على سالم البيض في اليمن. بعد ان اسقطوا على سالم البيض وسقطت اليمن، انقلب عليهم الرئيس اليمني.
50- هو عاد مصر ورفض الذهاب اليمن للمشاركه بحروب طائفيه
51- عندما عاد مصر، اعتقل 18 سنه ومنهم 10 سنوات انفرادي. من عام 1994 الى 2003 سجن انفرادي لم يرى الشمس. ولم يهرب من لومان طوره.
52- خرج بعد الثوره في يناير 2011 بعد ان استقال حسني مبارك ب4 ايام فقط
53- عندما خرح كان لديه املاك باعهم ليعيش وعنده 5 ابناء
54- صمد في التحقيقات ولم يرشد عن احد
55- الظواهري هو من قال له ان الاخوان خونه.
56- مما يدلل ان الاخوان خونه، في الثمانينات سلم الاخوان حلفائهم المجاهدون بحرب حماه التي مات فيها 20000 فرد في سوريا لحافظ الاسد مقابل مصالحه معه. وبالفعل فعلوا.
57- ايمن الظواهري كتب كتاب عنوانه الحصاد المر كشف سياسات الاخوان.. لكنه اليوم تحالف معهم من اجل المال والمصالح.
58- ايمن الظواهري من افضل الشخصيات خلقا لكن لا اراده له على من حوله ويتاثر بهم. اسامه ابن لادن كان له كلمه. لو التنظيم اختلف معه يقول لهم انتم بطريف وانا بطريق.
59- الاخوان فازت بنسبه 51 بالمئه والناس خرجت تطالب بازاحتهم بعد سنه لانها اكتشفت حقيقه الاخوان بالحكم.
60- الناس خافت من الاخوان وشعرت من التعذيب الذي تم حينها انها نظام دموي. من سيخالف يصفى. وكان لهم اعداء من لغه العنجهيه والتكبر مع الناس وحتى من الحركات السلفيه. وكانوا سيتنازلوا عن 600 كيلو متر مربع لحماس في غزه من سينا. وكان الجيش المصري معادي للنظام المصري الاخواني. وايضا المسيح حوالي 10 مليون بمصر خافوا من الاخوان. هم جماعه اقصائيه تعتقد انهم جماعه ربانيه واحتكرت الله لها. حتى اقصت باقي الجماعات الاسلاميه.
61- الجيش خاف من حكم الاخوان لان محمد مرسي كان سيترك حلايب وشلاتيت للسودان وجزا من سينا لحماس. لان امريكا فكرت بتعويض مساحه المستوطنات بالضفه بقطعه في سينا. ورفض حسني مبارك العرض لكن محمد مرسي وافق. وهذا السبب الذي جعل اوباما يدعم حمله مرسي بالانتخابات ب 50 مليون دولار . وسوئل اوباما في الكونغرس عن دعمه الاخوان. والحيش رفض وقال لا يتملك ارض سينا الا من امه وابوه وجده مصريون. وايضا تعهد مرسي للامريكان باعطاء 60 الف غزاوي جنسيه مصريه للتملك في سينا . وفعلا منحوا حنسيه ب 10 الاف فلسطيني.
62- الاخوان يسرقوا ويعذبوا ويقتلوا باسم الله. هم جعلوا من الجميع اعداء حتى السلفيون وهي ادبيات سيد قطب.
63- هم يعتبرون الحكام العرب مرتدون ولا يجوز التحالف معهم ويجوز التحالف مع امريكا واليهود.
64- سعد الدين ابراهيم هو المازون الذي زوج امريكا للا خوان.
65- سينا بها منطقه يحرم بيعها اسمها منطقه مناورات الجيش.
66- الاخوان يعبدون المال. عملوا الجيش الحر لان قطر رصدت مليار دولار له. لكنه لن يحرك حجر في مصر.
67- امريكا تحالفت مع حركه الاخوان. مجرد ان تصل الاخوان للحكم ياتي الخراب. كما فعلت القاعده باليمن والعراق وكما فعلت جبهه الانقاذ بالجزائر.
68- الناس قامت بثوره على محمد مؤسي الانها تشعر انه مصر خطفت منهم. الجماعات الاسلاميه لا تتعايش مع بعض. بدليل الصراع بين داعش وجيش النصره.
69- امريكا من تمول الجماعات الاسلاميه. وهي من تشتري بترول داعش.
70- من ميناء جيهان يشترى البترول الداعشي. اسرائيل اشترت 23 مليون برميل داعشي بثمن بخس.
71- العرب من يدفعون تكاليف الحرب ضد داعش. وداعش لم تتاثر وتتوسع. وداعش لم تسقط اي طائره امريكيه. هي اسقطت فقط طياره معاذ الكساسبة لا نه صور تسليم الطيران الامريكي وهو يلقي اسلحه لداعش.
72- اوردغان قطع النت لا نه تسرب محادثه بينه وبين اسرائيل للايقاع بالنظام السوري.
73- المجاهدون بسوريا هم يأخذون معونات من امريكا واسرائيل.
74- قناه الجزيرة جعلت العقلاء بلهاء والجهاد ارهاب وتدخل الناتو في بلادنا ثوره.
75- اوباما اوقف تسليح المعارضة
76- ابن لادن فجر نفسه لهذا امريكا لم تصوره حين الاعتقال.
77- جبهه النصرة يستخدمون لأغراض استعماريه وبعد الحرب اما سيقتلون او يسجنون.
78- جبهة النصرة مدعومة من امريكا.
79- داعش تتهم جبهه النصرة بالعمالة لأمريكا. وامريكا النصرة تتهم داعش بالعمالة للنظام.
80- هناك اتهامات لنبيل نعيم بتشويه صوره الجهاديين والاخوان وجيش النصرة بدعم من سوريا وايران وحزب الله. هو يخرج للفضائيات ويحاول ان يسوق بدون ان يحصل على اجر.
81- امريكا تستبدل الصراع السني الشيعي بالصراع الإسرائيلي العربي.
82- هو يقابل الرئيس ابو مازن عندما يأتي.
83- اكفر دستور كان لمحمد مرسي عام 2012.
84- الاخوان اداه من ادوات الاستعمار بالمنطقة. واوباما كان موثق العلاقة بين الاخوان وامريكا.
85- مصطفى الغندور اعترف انه في تركيا قامت بأنشاء لجنه العلاقات الخارجية لعمل علاقات مع كافه الجماعات الإسلامية الجهادية كداعش والاخوان وغيرها.
86- من ضمن الاتهامات الموجهة لمحمد مرسي ان خالد مشعل اتصل بهنيه طلب منه اعداد 15 مجموعه مسلحه بأسلحة تكفيها 5 ايام .النيابة العامة تتهم حماس قضيه اقتحام السجون. كما تتهمها في قضيه اغتيال النائب العام المصري هشام بركات. واكثر من 39 قضيه اتهمت حماس بها مباشره بتدريب جماعات مسلحه قامت بعمليات في مصر.
87- في افغانستان، الاخوان لم تحارب. لكن تمسك هيئات اغاثه ومستشفيات ومدارس لانه التيرعات تييض لهم ذهبا.
88- وكانوا يحرضوا المجاهدين العائدين بلادهم لضرب انظمتهم ويدعون انهم كفار.
89- كان نظام حسني مبارك يعتقل من يعودوا من افغانستان. وحتى يجبروا النظام الافراج عنهم اقترح ابو الوليد ضرب السياحة. لكن جماعه الجهاد رفضوا وانسحبوا لان الاخوان يريدون ان يورطوهم ثم يسوقوا انهم مع السلم والديمقراطية
90- الثورة في 25 يناير 2011 قام بها الاتقياء واستغلها الخبثاء من الاخوان وكفايه و6 ابليس وغيرهم. يقوم بالثورة الفقراء وهذه الحركات تستغلها بإحضار سندويشات للمظاهرات حتى لا يعودوا منازلهم ويتصدروا المشهد.
91- كانت امريكا تشتغل اللخوان لزعزعه الامن في المنطقة. والحزب الجمهوري رفض تصنيف الاخوان جماعه ارهابيه. لان الاخوان اصلا عملاء للمخابرات الأمريكية وتصنيفهم كإرهابيين سيحرم المخابرات الأمريكية من التعاون معهم.
92- قضيه عام 1954 التي ادخل فيها السجن الاخوان كان سببها ان الاخوان تحالفوا مع الانجليز لا بقائهم في قناه السويس مقابل الإطاحة بعبد الناصر
93- احمد المغيرة انشق عن الاخوان واعترف انه كان هناك سلاح في رابعه احضروه من حماس.
94- اوباما قال ان الاخوان خدعوه ان اعتقد انهم لديهم القدرة لحكم مصر ولكن اكتشف انهم غير مؤهلين لذلك.
95- سقط حكم الاخوان في ليبيا وتونس ومصر.
96- الاخوان لديهم نقود لكن مع القيادات. وعندما يموت القيادي تذهب نقوده للورثه. لهذا انشق الشباب من الاخوان.
97- جماعه الاخوان ضرت الاسلام والعروبة. لكن ما يربط الشباب بهم مصالح.
98- تجاره الانفاق كانت كلها مخدرات وحشيش وترامدول وسلاح.
99- بشار احتضن حركه حماس وخانوه من اجل النقود.
100- رفض البشير انفصال جنوب السودان. فوعدوه بأموال طائله لو وقعوا على انفصال الجنوب. فوقع ولم يعطوه شيء.
101- عندما اتى مرسي وعدوا البشير بحلايب وشلاتيت واسقاط الديون واموال طائله مقابل ان يترك دارفور لان بها ثروه من معدن اليورانيوم.
102- امريكا تريد تفتيت سوريا كما فتت العراق. وستكون سوريا بعد بشار كالعراق بعد صدام.
103- جبل العلويين اعلن رسميا انه سيطالب بالانضمام لاسرائيل اذا دخلت داعش لانه لن يتتظر ان يعتدوا على نساءهم. والاكراد سيصبحوا دوله كردستان. سيبقى للسنه صحراء بدمشق وسنندم
104- سجن سبع سنوات بعد اغتيال السادات. قاتل في افغانستان سنتان عام 88 و89. ابن لادن كان يزور افغانستان فقط واستقر بعد 1991.
105- قابل ابن لادن في مكه وافغانستان والسودان.
106- عاش مع ايمن الظواهري في نفس البيت لانه يثق به ويحبه وعاشره بالسجن.
107- بعد خروج الاتحاد السوفيتي بدا الصراع بين الاحزاب الافغانيه فقرر العوده مصر درءا للفتنه. ومن يعود يكون معرضا للاعتقال او الموت الا باليمن.
108- تنظيم بيت المقدس اساسه عبد اللطيف موسى كفر حماس فقتلوا عبد اللطيف فهرب جماعته سينا والتقوا بجماعه التوحيد والجهاد. واسرائيل مخترقته.



قام بإرسال الخبرشبكة الاخبار الفلسطينية
( http://pn-news.net/news.php?extend.8701 )