الخبر:بعد انتهاء الجولة العاشرة من دوري الممتازة الغزية الصباحين يتصدر قائمة الهدافين وخدمات رفح لم يعرف طعم الهزيمة.
(الأقسام: الأخبار الرياضية)
أرسلت بواسطة Administrator
الجمعة 08 نوفمبر 2019 - 00:11:58

بعد انتهاء الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية فلا يزال فريق خدمات رفح حامل اللقب في نسخته الأخيرة يتربع على صدارة البطولة، بعد حصوله على 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلاتز
ومع تبقي مباراة وحيدة لنهاية مرحلة الذهاب.الأخضر الرفحي يواصل نتائجه الإيجابية فلم يخسر منذ بداية الدوري، كما ويعتبر أفضل الفرق هجوميًا بتسجيل لاعبيه 20 هدفًا وأفضلهم دفاعيًا بالشراكة مع اتحاد الشجاعية فلم تهتز شباكهما سوى في ثماني مرات.
ولم يعرف فريق "الماتادور الرفحي" كما يُطلق عليه، الهزيمة في بطولة الدوري منذ خسارته من اتحاد خان يونس في ختام ذهاب الموسم الماضي أي بتاريخ 17 من نوفمبر، حيث انتهى اللقاء بثنائية نظيفة للفريق البرتقالي.
بعد ذلك التاريخ لعب حامل اللقب 21 مباراة في بطولة الدوري، انتصر في 15 لقاءً، وتعادل في ست مناسبات، ولم يتذوق مرارة الخسارة.
ومن المقرر ان يحل خدمات رفح ضيفًا على الهلال في ختام منافسات مرحلة الذهاب على ملعب فلسطين، يوم 11 من الشهر الجاري، وعينه على تحقيق الفوز للحفاظ على فارق النقاط الثلاثة على أقل تقدير مع وصيفه خدمات الشاطئ، وكذلك مواصلة سلسلة عدم الخسارة الصباحين يتصدر الهدافين
لا زال يواصل يسار الصباحين صدارة قائمة هدافي الدرجة الممتازة برصيد (8) أهداف، فيما لا زال علاء عطية يلاحقه برصيد (6) أهداف فيما يأتي ثالثاً محمد نعيم عبيد برصيد (5) أهداف.
ويمتلك (4) لاعبين في رصيدهم (4) أهداف هم: حازم شكشك (الهلال)، وعماد فحجان (خدمات رفح)، ومحمد أبو ريالة (شباب جباليا)، ويوسف لولو (الأهلي)، بينما يمتلك (14) لاعباً من مختف الأندية في رصيد كل منهم (3) أهداف.




قام بإرسال الخبرشبكة الاخبار الفلسطينية
( http://pn-news.net/news.php?extend.13542 )