آخر الأخبار :

جامعة الأقصى تنظم لقاء بعنوان "حرية الفتاة تجاه العمل الإعلامي"

في بداية اللقاء تحدث رئيس قسم العلاقات العامة د. احمد حماد عن النظرة السلبية التي كانت مسيطرة على الفكر على مدار العقود السابقة من منطلق العادات التي تحكم مجتمعنا المحافظ تجاه عمل الفتاة في المجال الإعلامي ، أو الإقبال على الالتحاق بتخصصات الإعلام في الجامعات, مشيراً إلى التطور الايجابي الملحوظ في النظر إلى عمل الفتاة في مجالات الإعلام حاليًا، .
جاء ذلك خلال لقاء نظمه قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة الأقصى ضم العديد من الشخصيات الإعلامية والمهتمين وطلبة كلية الإعلام ويهدف هذا اللقاء تسليط الضوء على العديد من الصحفيات المتميزات في الحقل الإعلامي والمستوى الذي وصلوا إليه، وقوفها جنب إلى جنب مع الصحفيين وتبادل الأدوار المختلفة .
وأشارت الإعلامية في فضائية الأقصى أ. فداء المدهون إلى أن الانتفاضة الثانية جعلت من العمل الإعلامي واجب وطني سواء كان على الشاب أم الفتاة لفضح ممارسات إسرائيل ضد المجتمع الفلسطيني منوهة أن الوقت الحالي أصبح التحاق الفتاة بتخصصات الإعلام أمراً عادياً ومتقبل من شريحة كبيرة في المجتمع الفلسطيني.
من ناحية أخرى استعرضت الكاتبة الصحفية والناشطة الاجتماعية أ. نور عبد العاطي طرق نجاح الفتاة خلال دراستها للإعلام ومروراً بالتحاقها بالمؤسسات الإعلامية المختلفة ووصولها إلى التميز خلال الجهود التي تبذلها من اجل تحقيق رغباتها وتقديم أفضل صورة للإعلامية الفلسطينية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9984.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.