آخر الأخبار :

جامعة الأقصى تستضيف يوماً ترفيهياً لمرضى السرطان

ضمن مسؤوليتها المجتمعية التي تراعي احتياجات المجتمع، إستضافت جامعة الأقصى يوماً ترفيهياً لعدد 50 سيدة مصابة بمرض السرطان من الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان، وذلك بحرم الجامعة بخان يونس
وتخلل اليوم الترفيهي العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية التي تهدف للتفريغ النفسي وحياة الخلاء، حيث تم تقديم هدايا رمزية من إدارةالجامعة .
وأكد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. محمد أبو عودة أن جامعة الأقصى هي جامعة الكل الوطني الفلسطيني، يقع على عاتقها مسئولية مجتمعية ، وتسعى جاهدةً إلى تقديم خدماتهالجميع فئات المجتمع، قائلاً:"إننا نستمد قوتنا وصمودنا منكم فأنتم جزء أصيل ولكم كل الحقوق، وهذا أقل واجب تقدمه جامعة الأقصى لكم".
بدورها أكدت د. انزهار الشوبكي أن جامعة الأقصى بهذا اليوم تبث الأمل لفئة هامة من المجتمع موجهة الحديث لمرضى السرطان قائلةً: "إننا مدركون بأنكم تحملون بحوراً من الإرادة والاصرار على الحياة، محذرةَ من الاستسلام والعيش من غير روح، مقدمةً كل الشكر والتقدير لكل إنسان ساهم في انجاح هذه الفعالية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9977.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.