آخر الأخبار :

الفصائل واللجان الفلسطينية بشمال لبنان: نشكر الأشقاء اللبنانيين لوقوفهم إلى جانبنا في قضية الطفل وهبة

بعد الحادث الأليم الذي ذهب ضحيته الطفل الشهيد محمد مجدي وهبة، توجهت فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في شمال لبنان بأحر التعازي من جماهير شعبنا الفلسطيني ومن عائلة وهبه الكرام.

وقالت الفصائل واللجان الشعبية في بيان، اليوم الأربعاء، إننا “نشد على أيادي عائلة وهبة، ونحن وإياهم معاً من أجل تبيان ومعرفة المسؤول عن وفاة ابننا محمد وهبة”.

وأضاف البيان: “نتوجه بتحية الفخر والتقدير من الأشقاء اللبنانيين وكل من وقف تضامناً معنا في مصابنا الجلل، ونؤكد على أننا سنتابع هذا الأمر حتى النهاية، ونهيب بجميع أبناء شعبنا وكل الأشقاء المتضامنين إلى احترام القانون، وانتظار نتائج التحقيق في الأمر”.

وشكر البيان القوى الأمنية اللبنانية التي وقفت وواكبت التحركات، حرصاً منها على سلامة أبناء شعبنا، داعياً إلى “عودة الحياة الطبيعية إلى مخيمي نهر البارد والبداوي وفتح المؤسسات”.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9953.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.