آخر الأخبار :

منظمة فور شباب العالمية تكرم رئيس جامعة الأقصى

كرمت منظمة فور شباب العالمية إدارة جامعة الأقصى ممثلة برئيسها د. كمال الشرافي، وذلك بمناسبة يوم المعلم العالمي الموافق 14-12 من كل عام.
وخلال ذلك أشار د. الشرافي إلى أن جامعة الأقصى تدعم الجهود الشبابية، وتشجع العمل الإنساني في ظل وجود شباب مؤمنين بالقيم الحضارية، ولديهم وعي بالعطاء لبناء دولتهم الفلسطينية، وتقدير جميع الإمكانيات للطلبة مروراً بالظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الطالب والخريج الفلسطيني، وتشجيعًا لهم للانطلاق لسوق العمل، منوهاً إلى ضرورة توفير فرص عمل للخريجين وخاصة المتفوقين داخل كلياتهم كمعيدين وذلك ضمن مشروع واضح وبدعم من مؤسسة فور شباب العالمية .
من جهتها أعربت مديرة مكتب منظمة فور شباب في فلسطين أ. فاطمةالدريملي عن سعادتها بهذا اللقاء مع رئيس الجامعة، مشيدةً بمكانة جامعة الأقصى المميزة بين الجامعات ومراعاتها للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الطالب الجامعي، مؤكدةً في سياقٍ متصل على ضرورة التشبيك والتواصل مع الجامعة لعمل دورات تدريبية للطلبة داخل الجامعة من أجل دعمهم وتشجيعهم، وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل ، مشددة على ضرورة السعي إلى توفير فرص تعليمية وقيادية للشباب عبر برامجها الخلاقة والمتنوعة، وتنمية قدرات وإبداعات الشباب ودعم المبادرات الإبداعية والأفكار الشبابية، وتطويرها وتعزيز المشاركة والترابط بين المؤسسات الشبابية في غزة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9897.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.