آخر الأخبار :

محافظ غزة يزور نادي خدمات الشاطئ مهنئا بانتخاب مجلس الإدارة الجديد

أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بالعملية الانتخابية التي تمت في نادي خدمات الشاطيء والتي أفرزت مجلس إدارة يضم مجموعة من الكوادر الوطنية والرياضية القادرة على النهوض بهذا النادي العريق.
جاء ذلك خلال زيارته ووفد من محافظة غزة لنادي خدمات الشاطيء للتنهئة بانتخاب مجلس الإدارة الجديد، حيث كان في استقباله الدكتور عميد عوض رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كوادر ولاعبي النادي.
وأضاف أبو النجا ان نادي خدمات الشاطيء يمثل قلعة وطنية ورياضية ويحتاج الى جهود جميع أبنائه من اجل تحقيق الإنجازات والبطولات.
وهنأ محافظ غزة المجلس الجديد متمنيا لهم التوفيق في خدمة النادي، مضيفا انه على ثقة بان الكوادر الذين انتخبتهم الجمعية العمومية بمشاركة قياسية لديهم الطاقة والفكر والابداع الذي سيساعدهم في عملهم الكبير.
من جانبه شكر الدكتور عميد عوض السيد المحافظ على هذه الزيارة والتي تعتبر حافزا كبيرا لهم من اجل العمل وخدمة النادي وابنائه، موضحا انهم فخورون بهذا التكليف والذي تم من خلال عملية انتخابية مميزة سادها الهدوء والشفافية والروح الديمقراطية.
بدوره أكد الدكتور حسام حرب نائب رئيس النادي ان زيارة الوزير أبو النجا تمثل مصدر فخر واعتزاز لكافة أبناء النادي كونه ممثلا للسيد الرئيس محمود عباس وأيضا لتاريخه الوطني والنضالي الكبير، داعيا الى ضرورة الوقوف مع النادي من اجل ان يحقق ما تصبو اليه جماهيره الكبيرة.
وفي ختام الزيارة قدم محافظ غزة درعا تقديريا لمجلس إدارة النادي المنتخب.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9835.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.