آخر الأخبار :

جامعة فلسطين تفتتح بطولة "الوفاء لدماء الشهداء" لكرة القدم بين كلياتها

نظمت جامعة فلسطين مساء السبت بطولة كروية بين كليات الجامعة لكرة القدم بعنوان (الوفاء لدماء الشهداء) حيث حضر افتتاح البطولة الدكتور سالم درويش، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، والأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة، والأستاذ حسن صباح مدير العلاقات العامة.
وقد افتتح الدكتور نهاد بدرية البطولة بتوجيهات تربوية، وإرشادات توعوية للفرق المشاركة في البطولة، داعيًا جميع اللاعبين إلى ضرورة التحلي بالروح الرياضية، وتقبل النتيجة للمباراة، وتطبيق الأخلاق الرفيعة المعبرة عن السلوك الحضاري لطلبة جامعة فلسطين، مؤكدًا تغليب الإيجابية والتعاون مع منظمي البطولة والحكام والمشرفين لإنجاح فعاليات البطولة الكروية، معبرًا عن شكره وتقديره لمنظمي البطولة، وخاصة للمشرف عليها الأستاذ محمد أبو سالم، متمنيًا التوفيق لكل المشاركين في البطولة.
يذكر أن البطولة بدأت بمباراة جمعت فريق المحاسبة المحوسبة من كلية الدراسات المتوسطة مع فريق كلية الصيدلة على أرض ملعب الجامعة في مدينة الزهراء، حيث جرت المباراة في أجواء تسودها الحماسة والتفاعل، وانتهت المباراة بفوز فريق المحاسبة المحوسبة بخمسة أهداف مقابل صفر.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9823.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.