آخر الأخبار :

فيسبوك يوثق صفحة المركز الفلسطيني لحقوق الانسان رسمياً

قامت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بتوثيق صفحة المركز الرسمية https://www.facebook.com/pchrgaza/، وذلك بوضع العلامة الزرقاء () (إشارة التحقق) بجانب اسم صفحة المركز على الموقع الأكثر استخداماً في الأرض الفلسطينية.
وقد باتت وسائل التواصل الاجتماعي إحدى أهم آليات الوصول التي تستخدم على مستوى العالم للوصول للجمهور. وقد سارع المركز إلى استخدام هذه الوسيلة الفعالة من خلال إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب باللغتين العربية والانجليزية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور على المستويين المحلي للدولي.
وكان المركز قد أنشأ صفحته على الفيسبوك في العام 2010، وعمل على استخدامها في نشر نشاطاته وإطلاق حملات استهدفت قضايا حيوية للدفاع عن حقوق الإنسان والتنبيه لانتهاكات حقوق الإنسان سواء المرتكبة من سلطات الاحتلال الإسرائيلي أو السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وتكمن أهمية هذه الإشارة، والتي لا توضع إلا للصفحات الموثوقة، في إنها تحول دون محاولات التشوية من خلال إنشاء صفحات وهمية باسم المركز. وكذلك يساعد هذا التوثيق على زيادة الثقة في الصفحة الرسمية للمركز، حيث يصبح المتابعون على ثقة من أنها الصفحة الرسمية التابعة للمركز. كما وتساعد هذه الخاصة المركز على حماية صفحته من الاختراقات أو إغلاق الصفحة، مما سيساعد في الوصول إلى أكبر عدد من المتابعين لنشر الوعي والتعريف بنشاطات المركز وإطلاق الحمالات على نطاق أوسع على المستوى المحلي والعالمي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9820.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.