آخر الأخبار :

مؤتمر الجراحة السادس يوصي بضرورة تطوير الكادر الطبي في المستشفيات واتحاد اقسام الجراحة فيها

اوصي مؤتمر الجراحة السادس في فلسطين والذي جاء بعنوان جراحة امنة الذي نظمته وزارة الصحة بغزة ومستشفي دار الشفاء مؤخرا بضرورة تطوير الكادر الطبي في المستشفيات والتوجه لرؤية واضحة لترميم الاطراف في قطاع غزة بمشاركات خارج القطاع مشددا علي ضرورة اتحاد اقسام الجراحة في المستشفيات ضمن معايير كلية ممكنة اضافة الي العمل علي استخدام الجهاز الهضمي في كافة المستشفيات من قبل الجراحين بامان .
وأكد المؤتمر علي ضرورة تطوير المسالك البولية بسن اقسام المستشفيات الحكومية والأهلية لتطوير الكادر الطبي بها والعمل مع مستشفيات المحافظات الشمالية ( الضفة ) للارتقاء بالقطاع الصحي بشكل عام والاستفادة من خبرات التدريب في العملية التعليمية والمحلية مشيرا الي ضرورة اعداد تخصصات جراحية ضمن ممارسة طبية مبنية علي الدليل وتطوير وتدعيم الوحدات الجراحية المستخدمة منها في مستشفيات الوزارة .
ودعا المؤتمر الي ضرورة الاسراع في اتحاد برنامج جراحة الاوعية الدموية والاعتماد بروح العمل كفريق واحد والتشاور مع اشخاص الخبرة ومع كل ما هو متاح في قطاع غزة من امكانيات تشمل الجراحين لتقديم الخدمة الافضل للمريض .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9814.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.