آخر الأخبار :

الرياضة للجميع يفتتح دورة الشهيد ياسر عرفات لإدارة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية المحلية.

افتتح الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية دورة الشهيد ياسر عرفات لإدارة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية المحلية، في قاعة ملعب فلسطين، وبمشاركة (28) مشارك ومشاركة.
افتتحت الدورة بالترحيب من قبل السيدة ريم أبو عبيد الأمين العام المساعد والمحاضر في الدورة بـالمشاركين وأشارت إلى مدى أهمية الدورة وشددت على ضرورة الاستفادة من مضمونها، كونها تؤهل المشاركين لإدارة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية المحلية بطريقة علمية بعيداً عن الارتجالية والعشوائية.
وأوضح محمد نبيل أبو عيطة المحاضر في الدورة ورئيس اللجنة الفنية في اتحاد الرياضة للجميع، أهداف وأنشطة الاتحاد وأفاد أن المحاضرات سوف تشتمل على مدخل علم الإدارة الرياضية، وعناصرها، ومدخل تنظيم الأحداث الرياضية وأهميتها، وخطوات تنظيم البطولات والدورات الرياضية، وتشكيل اللجان والمهام الخاصة بكل لجنة، وصياغة اللوائح الداخلية الخاصة بالحدث الرياضي، وطرق تنفيذ البطولات والدورات الرياضية، ودور وأهمية وسائل الإعلام في تغطية الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى تشكيل المجموعات والحلقات الدراسية للخروج بأكبر فائدة ممكنة.
ومن جهته أكد أسامة فلفل أن هذه الدورة تأتي في سياق رفع مستوى الكادر الرياضي الفني والإداري والمساهمة في استقطاب الطاقات المبدعة وتوظيفها للاندماج ضمن مناشط وبرامج الرياضة للجميع وخلق حالة تميز واحترافية والوصول للتطلعات والطموحات. ، وأشار إلى أن هذه الدورة هي ضمن استراتيجية الاتحاد لتأهيل المندمجين ببرامج الرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية ،وكشف النقاب عن انعقاد دورة التحكيم بخماسيات كرة القدم خلال النصف الأول من الشهر القادم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9771.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.