آخر الأخبار :

مقتل جندي وصفارات الإنذار تدوي بغلاف القطاع ستة شهداء من المقاومة بقصف اسرائيلي.

أعلن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن استشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين، فيما أصيب سبعة آخرون، في قصف لطائرات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عدة أهداف في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
واشار القدرة في تصريح له عبر صحفته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الشهداء هم: نور الدين محمد سلامة بركة (37 عاماً)، ومحمد ماجد موسى الفرا (23 عاما)، وعلاء الدين محمد قويدر ( 22 عاما)، ومصطفى حسن محمد أبو عودة (21 عاما)، ومحمود عطا الله مصبح (25 عاما)، وعلاء نصر الله فسيفس (24 عاما).
بدوره أكد إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، أن حدثاً أمنياً وقع شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة الفلسطينية.
وعلى إثر ذلك، فقد أعلن البزم في تصريح له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن الأجهزة الأمنية والشرطة، أعلنت حالة الاستنفار؛ لمتابعة الحدث.
بدوره، أكد المكتب الاعلامي الحكومي، أن قوة من المقاومة الفلسطينية تصدت لمحاولة اعتداء من قبل قوات الاحتلال بالمنطقة الشرقية لخانيونس جنوب قطاع غزة.
وقال: "أسفرت هذه المحاولة، لارتقاء شهداء وإصابات بصفوف المقاومة الفلسطينية، فيما تم ايقاع خسائر من جانب الاحتلال الاسرائيلي".
بدوره، أعلن موقع (0404) الإسرائيلي، أن عدة قذائف سقطت من قطاع غزة على منطقة مفتوحة في (أشكول)، وقد دوت على أثرها صافرات الانذار في عدة مستوطنات غلاف غزة.


بدوره، أعلن موقع (حدشتوت 24) الإسرائيلي، عن مقتل جندي إسرائيلي، فيما أصيب آخر بجروح خطيرة، في اشتباك مع قوة من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.
المتحدث باسم جيش الاحتلال، قال: "الجيش الإسرائيلي نفذ عملية أمنية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة".
موقع (0404) الاإسرائيلي، أكد أن سلاح الجو الإسرائيلي، أطلق حتى الآن أكثر من 40 صاروخاً شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، فيما طلب من سكان النقب البقاء قرب الملاجئ.
بدورها، قالت القناة 14 الإسرائيلية: "هناك خسائر في صفوف القوة الإسرائيلية على حدود قطاع غزة، والجيش يشن عدة غارات حتى الآن"، فيما أعلنت عن إلغاء الدراسة بكافة مدارس مستوطنات غلاف غزة غداً الاثنين.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9626.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.