آخر الأخبار :

ضمن مناشط الأسبوع الرياضي " شعبك لن ينساك يا قائد" الثلاثاء انطلاق بطولة الشهيد القائد ياسر عرفات للبيسبول.

من المقرر أن تنطلق بطولة الشهيد القائد الرمز النضالي ياسر عرفات يوم الثلاثاء الموافق 6/11/2012م على ملعب نادي غزة الرياضي المعشب بمدينة غزة وبمشاركة ستة منتخبات يمثلون مختلف المناطق بمحافظة غزة.
وقال أسامة فلفل أن هذه البطولة تأتي ضمن مناشط الأسبوع الرياضي الذي ينظمه الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتجمع غزة هاشم الرياضي بالتعاون مع لجنة البيسبول باتحاد كرة المضرب تخليدا لذكرى فارس ورمز الثورة الفلسطينية الشهيد ياسر عرفات.
وأوضح أن فعاليات البطولة سوف تنطلق بحضور لفيف من الشخصيات والقيادات الرياضية ونجوم الزمن الجميل في تمام الساعة الخامسة مساء، وسيصار إلى مراسم افتتاح رسمية للبطولة.
وأشار فلفل إلى أن هذا النشاط يهدف أيضا إلى تعزيز الشراكة ورفع مستوى التفاعلات الرياضية والثقافية والمجتمعية ونشر فكر ممارسة الرياضية وتوسيع رقعة المشاركة لبناء مجتمع صحي والمحافظة على قوة وسلامة المجتمع وتحقيق الترابط والتكامل والوحدة.
وكشف النقاب عن أن الفعاليات ومناشط الأسبوع الرياضي مستمرة وفق الأجندة التي تم اعتمادها حتى نهاية الأسبوع الحالي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9570.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.