آخر الأخبار :

الصليب الأحمر الدولي يزور مخيم المية ومية

قام وفد من الصليب الأحمر الدولي ضم مسؤول الملف الفلسطيني المهندس محمد التكلي ومهندس الكهرباء في الصليب الأحمر المهندس زياد ذابيان بحضور عضو لجنة المتابعة للجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية الرفيق أبو السعيد وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيم المية ومية الأخ غالب الدنان ومسؤول قسم الصيانة للجان الشعبية في منطقة صيدا السيد حسين عبدالغني وقسم الصيانة في اللجنة الشعبية لمخيم المية ومية و عدد من أعضاء اللجنة الشعبية بالكشف على ترانس الكهرباء و علب الكهرباء و الكابلات الواصلة بين الأحياء وخط التوتر بعد الأحداث الأخيرة في مخيم المية و تم تسجيل كشف بالأعطال على أن يتم المباشرة بالتصليح و الصيانة خلال أسبوع على أبعد تقدير .

وكانت جولة لفريق الصيانة من وكالة الأنروا للكشف على قساطل المياه و الوصلات بين العلب من أجل اصلاحها و اعادتها كما السابق .

والجدير بالذكر ان اللجان الشعبية الفلسطينية تبذل جهودا كبيرة من أجل اصلاح الأضرار في المخيم من كهرباء و مياه من أجل تهيئة الأجواء لعودة سكان المخيم الى بيوتهم بعد رحيلهم عنها خلال الأحداث الأخيرة




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9545.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.