آخر الأخبار :

بلدية النصيرات وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة تنظم جلسة استماع حول "التمكين الاداري للمرأة في المواقع القيادية

نظمت بلدية النصيرات وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة جلسة استماع حول "التمكين الاداري للمرأة في المواقع القيادية" ، وذلك في إطار برنامج المناصرة وتعزيز مشاركة المرأة في صنع القرار السياسي في قطاع غزة، وتم عقد الجلسة في قاعة البلدية.
حيث ناقشت الجلسة عدة محاور كان أهمها الأنشطة والبرامج التي تدعم التمكين الاداري للمرأة والعوامل التي تحد من تمكينها في مناصب صنع القرار، بالإضافة إلى مناقشة القوانين والاتفاقيات التي تدعم حق المرأة في المشاركة الفاعلة في المجتمع ، وإمكانية إعداد خطط تنموية شاملة لاستيعاب النساء في المواقع القيادية داخل البلدية.
واختتمت الجلسة بمجموعة من التوصيات والتي أكدت على وجوب تفعيل مبدأ الحوافز والترقيات والعلاوات على مبدأ الكفاءة من أجل التشجيع على العمل ، وضرورة الاعتراف بأهمية دور المرأة داخل البلدية وعدم تهميشها، والمطالبة بتعزيز وجود الشابات داخل المجلس البلدي، وأهمية تفعيل دور الإعلام في عكس الأدوار القيادية للمرأة داخل البلدية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9543.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.