آخر الأخبار :

بلدية الزوايدة تكرم ابنها نجم فريق خدمات رفح “هلال الغواش”

كرم رئيس نادي الزوايدة د.أيمن أبو سويرح،،مساء اليوم الاثنين،لاعب خدمات رفح “هلال الغواش”،وذلك قبيل لقاء شباب خان يونس وخدمات رفح،والتي أقيمت على ملعب الدرة بمحافظة وسط قطاع غزة.
جاء التكريم بحضور نائب رئيس نادي خدمات رفح خضر الرنتيسى، والإعلامي الكبير خيرى أبو زايد وحضور رئيس نادي الزوايدة أ. هشام أبو زايد وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.
وقد أكد رئيس مجلس إدارة بلدية الزوايدة أن هذا التكريم لنجم كروي لاعتباره خير ممثل للزوايدة في دوري القدس للدرجة الممتازة.
يذكر أن اللاعب هلال الغواش والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن،انتقل إلى خدمات رفح منذ ثلاث سنوات ،وحصل النادي من خلالها على بطولة طوكيو حين ذاك.
وشارك الفريق الدرجة الممتازة وحصل على بطولة الدرجة الممتازة في العام 2014، وبطولة السوبر فى العام الذي يليه.
ويدين خدمات رفح للمدرب محمود المزين حينما كان المدير الفني للفريق ، عندما اقتنع بأدائه ومرونته كلاعب نجم حينما كان يلعب في صفوف خدمات البريج للدرجة الممتازة في ذاك الوقت.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9520.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.