آخر الأخبار :

د.المجدلاوي هاتف البعثة ونقل تحيات اللواء الرجوب لهم لاعب منتخب " الترايثلون" عبد الله أبو شباب يحقق الميدالية البرونزية في سباق العقبة الدولي

حصل المتسابق عبد الله أبو شباب لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني للعبة" الترايثلون" المعروفة بالثلاثي الحديث صباح السبت على الميدالية البرونزية في سباق "سبرنت ترايثلون" التي تقام ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا للترايثلون المقامة في مدينة العقبة بالمملكة الأردنية الهاشمية.
وحل أبو شباب في المركز الثالث في السباق خلف السوريين محمد الصباغ ومحمد ماسو في السباق الذي اشتمل على السباحة لمسافة 750 متراً، ثم 20 كم دراجات، تلاها 5 كم جري،واقيم بمشاركة 61 متسابقا من 8 من دول غرب آسيا هي:سوريا ،الأردن،فلسطين،العراق ،قطر،لبنان،الكويت،البحرين،إضافة إلى العديد من المشاركين من دول مختلفة من بينها المجر وتركيا ومصر وروسيا وأوكرانيا وكرواتيا وايطاليا وكازاخستان.
وحصل المتسابق أبو شباب على المركز الثالث في الترتيب العام للمشاركين؛ فيما تم تصنيفه في المركز الأول للمتسابقين تحت سن 23 سنة في النتائج النهائية للترتيب العام في البطولة.
وقد شاركت فلسطين باللاعبين الشقيقين عبد الله وعمر أبو شباب ؛ إلا أن الحظ لم يحالف الأخير بإكمال السباق في الدراجات بسبب عطل فني أصاب دراجته.
وبارك رئيس الاتحاد محمد أبو طير الانجاز الجديد للرياضة الفلسطينية خلال اتصاله ببعثة فلسطين المشاركة في البطولة؛ لافتا إلى أن أهمية المشاركة في البطولة تكمن في كونها تؤهل المشاركين للمشاركة في بطولات دورات الألعاب الاولمبية من خلال مراكمة النتائج، والنقاط للمشاركين بعد اعتماد رياضة " الترايثلون" ضمن الدورات الأخيرة.
وقد أجرى د.اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الاتحاد جمال عاشور ووجدي أبو شباب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا المتواجدين بمدينة العقبة للمشاركة في اجتماعات اتحاد دول غرب آسيا لرياضة" الترايثلون،وهنأهما بالانجاز الجديد المتحقق للرياضة الفلسطينية، وبارك جهود الاتحاد للارتقاء بهذه الرياضة في هذا المحفل الآسيوي الهام،كما نقل لهما تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وتقديره الكبير لانجازهم.
بدوره أكد نائب رئيس الاتحاد جمال عاشور على أهمية المشاركة والنجاح والتنظيم من قبل الاتحاد الأردني والسعي للرقي بهذه الرياضة في منطقتنا العربية.
كما عبر الأمين العام المساعد للجنة محمد العمصي عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الجديد الذي يصب في صالح الرياضة الفلسطينية وتطورها، ويؤكد على أهمية الاهتمام بالألعاب الرياضية الفردية، وتحقيق النتائج الطيبة خلالها.
وأجرى رئيس الاتحاد أيضا اتصالا بالأمين العام للجنة عبد المجيد حجة، وأهداه الانجاز الجديد المتحقق للرياضة الفلسطينية.بدوره اعتبر راشد مصلح عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية أن حصول اللاعب أبو شباب هو انجاز يبشر بالخير؛ رغم صغر سنهما بين المشاركين في البطولة، وهو يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها الشقيقان أبو شباب في البطولات السابقة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9489.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.