آخر الأخبار :

تحت إشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مؤسسة "أمواج" وبمشاركة (35) مدرباً ومدربة اختتام دورة مدربي البراعم لكرة القدم وتنظيم المهرجانات الرياضية بنجاح

اختتمت دورة مدربي البراعم لكرة القدم وتنظيم المهرجانات الرياضية بنجاح، تحت شعار "ركلة من أجل البداية"، والتي جرت تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبدعم كريم من مؤسسة "أمواج" الرياضية ،وذلك خلال الاحتفال الكبير الذي أقيم على ملعب فلسطين عصر أول من أمس الجمعة.
وحضر حفل المهرجان الختامي إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، والمهندس إيهاب أبو الخير ممثلاً عن مؤسسة "أمواج"، وليد لولو سكرتير الاتحاد، محمد أبو عيطة محاضر الدورة، ولفيف من الشخصيات الرياضية، المشاركين الذين بلغ عددهم (35) مدرباً ومدربة، إضافةً لمشاركة أكثر من (150) طفلاً من مختلف براعم وناشئي أكاديميات ومدارس كرة القدم على مستوى قطاع غزة، وحشد كبير من أسر وعائلات المدربين والأطفال المشاركين في الدورة والمهرجان الختامي.
وأكد عضو الاتحاد إسماعيل مطر سعادته البالغة بما تابعه خلال المهرجان من تنظيم أكثر من رائع ومميز، قائلاً: "أشعر بالفخر عندما أتابع وأرى هذا الإنجاز الكبير والتنظيم الرائع الذي يرتقي للعالمية، وهذا يدلل بالتأكيد على توفر خامات رياضية رائعة نمتلكها في المحافظات الجنوبية والوطن بشكل عام، وهذا يدعونا للمزيد من العمل من أجل تطوير هذا القطاع الهام، والذي نوليه اهتمام كبير في اتحاد اللعبة".
وأضاف مطر: "أشكر جميع القائمين على هذه الدورة الهامة، وفي مقدمتهم مؤسسة أمواج، إضافة للمحاضرين المتألقين، والذين يمتلكون شهادات ودورات تدريبية علمية على أعلى مستوى، وقدموا كل مجهوداتهم بشكل احترافي من أجل إنجاح هذه الدورة، والتي التزم بها المشاركون بشكل رائع يدعو للفخر، ويثبت أنهم كانوا على قدر كبير من الاهتمام والمسؤولية الكبيرة، وأتمنى لهم جميعاً النجاح في مشوارهم التدريبي والرياضي".
من جانبه شكر محاضر الدورة الكابتن محمد أبو عيطة كل من كان له دور بإنجاح هذه الاحتفالية الكبيرة، وفي مقدمتهم اتحاد كرة القدم، الذي كان له الدور الكبير والبارز في تنظيم الدورة، وكذلك مؤسسة "أمواج" الرياضية التي شاركت برعاية الدورة، إدارة إستاد ملعب فلسطين، التي وفرت كافة منشآتها، ووضعتها تحت تصرف كافة فعاليات الدورة من ملاعب وقاعات، إضافة لشكره الخاص لجميع المدربين والمدربات المشاركين والمشاركات، والذين أبدوا اهتماماً منقطع النظير من خلال الحضور والتفاعل مع كافة فعاليات الدورة، مثنياً في ذات الوقت على مشاركة عدد كبير من البراعم والأطفال التابعين لنادي الهلال وأكاديميته الخاصة لكرة القدم".
يذكر أن الدورة انطلقت مطلع شهر أكتوبر الجاري، وحتى الخامس منه، وشارك فيها ما يقارب الـ(40) مدرباً، وتعتبر هي الأولى من نوعها في هذا التخصص، وشملت العديد من المحاور ما بين محاضرات نظرية وعملية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9345.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.