آخر الأخبار :

اتحاد الملاكمة يحتفي بنجاح بطولة الكلية الجامعية الاولي للعبة

احتفل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في محافظات الجنوب مساء السبت بلجانه الفنية العاملة، وذلك خلال مأدبة عشاء اقامها بمطعم التايلاندي بمدينة غزة، بحضور نائب رئيس الاتحاد على عبد الشافي، وعضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية فايز ابوديه، وجمال الفار مستشار الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، واعضاء لجان الاتحاد المنبثقة عنه ،وهي الحكام والمدربين، والعلاقات العامة والاعلام، والمسابقات
وخلال الاحتفال جرى تقييم فني للبطولة الفردية الاخيرة، والتي جرت على حلبة الكلية الجامعية بتل الهوى مؤخرا من كافة الجوانب الادارية والتحكيمية.
كما سلم ريس لجنة الحكام فادي الزقزوق التقرير الفني الخاص بمنافسات البطولة لنائب رئيس الاتحاد، وما احتواه من الجوانب الايجابية للبطولة، وضرورة البناء علها مستقبلا.
واشاد علي عبد الشافي بحالة الالتزام والانضباط التي برزت اثناء اقامة البطولة، وحالة التنافس والروح العالية والتعاون التام بين كافة اللجان، وعبر عن سعادته بالروح الرياضية العالية التي سادت خلال البطولة ،والانتماء الحقيق من الجميع من اجل الرقي والنهوض برياضة الفن النبيل في محافظات غزة,
واعتبر عبد الشافي ان اقامة هذه البطولة شكلت خطوة مبدية جيدة من اجل اعادة رياضة الملاكمة الى الكليات الجامعية ومعاهد التعليم العالي؛وموجها الشكر والتقدير لإدارة الكلية الجامعية على استضافتها ودعمها للبطولة ،ومشيرا الى الاتحاد بصدد اقامة شراكة دائمة، ومستمرة مع ادارة الكلية من؛ لإقامة المزيد من الانشطة الرياضية مستقبلا.
بدوره اعتبر جمال الفار مستشار الاتحاد ان البطولة الاخيرة كانت ناجحة، ولقيت قبولا واستحسانا من المشاركين ومن ادارة الكلية؛ مشيدا بحالة التعاون بين كافة لجان الاتحاد خلال اقامتها، ومؤكدا على ضرورة التقييم المستمر لبطولات الاتحاد ؛ من اجل تلافي الاخطاء والسلبيات ،لافتا الى ضرورة الاهتمام المستمر بالمستوى الفني لكافة مكونات اللعبة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9344.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.