آخر الأخبار :

أسامة عمر يشكر أكاديمية هيثم عرابي لكرة القدم على استضافة معايشات المدربين الفلسطينيين

قدم أسامة عمر مدير عام العلاقات الخارجية في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, الشكر إلى الكابتن هيثم عرابي رئيس مجلس إدارة أكاديمية عرابي لكرة القدم لاستضافته معايشات للمدربين الفلسطينيين في الأكاديمية لاكتساب الخبرات.
وقال "عمر" أن هذا الموقف ليس غريباً من الكابتن هيثم عرابي وموافقته المباشرة على الاستضافة بمجرد طرح الفكرة, فمصر على الدوام كانت وستبقى الداعم لفلسطين في كل المحافل وهي صاحبة بصمات في مواقفها بجانب القضية الفلسطينية في كل المراحل.
وأضاف "عمر" أن هذه المعايشات جاءت ضمن أجندة الجمعية وتوسيع رقعة عملها خارج فلسطين ضمن منظومة علاقاتها, لافتاً إلى أن الفكرة طرحت أثناء تواجده برحلة عمل في جمهورية مصر العربية وقد طرحها على الكابتن هيثم عرابي ووافق على الفور وقد أثمرت هذه الجهود على استضافة المرحلة الاولى من المعايشات لمدة عشرة أيام من مدربي ملتقى المدربين وهم الأن التحقوا بهذه المعايشات ويكتسبون الخبرات مع المدربين المصريين.
ووجه "عمر" الشكر أيضاً للمدير الفني للأكاديمية الكابتن أحمد عطية على جهوده مع المدربين الفلسطينيين منذ انطلاق المعايشات والتي تتضمن الجانبين النظري والعملي.
وبين "عمر" أن الجمعية تسعى دوماً لخدمة الرياضيين الفلسطينيين والحركة الرياضية الفلسطينية من خلال علاقاتها الخارجية بما يخدم مصلحة رياضتنا الفلسطينية ومواكبة حالة النهوض والتطور التي تعيشها رياضتنا.
جدير ذكره أن وفد من المدربين الفلسطينيين يضم ثمانية مدربين برئاسة أنور الغلايني رئيس ملتقى المدربين الفلسطينيين غادر قطاع غزة منذ أسبوع إلى جمهورية مصر العربية للمباشرة في المرحلة الأولى من المعايشات.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9336.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.