آخر الأخبار :

الاغاثة الانسانية التركية تقدم ملابس مدرسية لالفي طفل فلسطيني في قطاع غزة

قدّمت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH"، امس ملابس مدرسية لألفي طفل فلسطيني في قطاع غزة.
وقال محمود الشرفا، مدير الإعلام في فرع الهيئة في القطاع، "يستفيد من مشروع الكسوة ألفا طفل من الأيتام والفقراء في قطاع غزة، بتكلفة إجمالية بلغت 60 ألف يورو للمشروع".
وأضاف الشرفا، "يهدف المشروع للتخفيف من الأعباء الاقتصادية عن الفلسطينيين الفقراء والأيتام في قطاع غزة، كذلك رسم الفرحة على وجوه الأطفال
ولفت إلى أن مؤسسته "ستعمل على تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة الذي يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة جراء الحصار الإسرائيلي
ووفقا لتقارير أعدتها مؤسسات دولية، فإن 80 بالمئة من سكان القطاع باتوا يعتمدون، بسبب الفقر والبطالة، على المساعدات الدولية من أجل العيش، ولا يزال 40 بالمئة منهم يقبعون تحت خط الفقر.
ويفرض الاحتلال الإسرائيلي حصارا على سكان غزة، منذ نجاح حركة حماس في الانتخابات التشريعية، في يناير/كانون الثاني 2006، وشدّدته في منتصف يونيو/ حزيران 2007.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9316.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.