آخر الأخبار :

الجامعة الاسلامية بغزة تستعد لعقد المؤتمر الدولي الاول للعلوم الصحية

تستعد كلية العلوم الصحية بالجامعة الاسلامية بغزة لعقد مؤتمرها الدولي الاول للعلوم الصحية المزمع عقده في 6-7 اكتوبر 2018 بالجامعة .
واعتبر الدكتور عدنان ابراهيم الهندي رئيس المؤتمر ورئيس كلية العلوم الصحية بالجامعة ان كلية العلوم الصحية واحدة من كليات الجامعة الإسلامية - غزة. وفى الحقيقة تلتزم كلية العلوم الصحية بالعمل على تقدم البحث العلمي والمشاركة في المعرفة. ونحن فخورون بأن نعلن عن اطلاق المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصحية (ICHS-I) والذي سيتم تنظيمه في الجامعة الإسلامية في غزة من 6-7 أكتوبر، 2018. لذلك نحن ندعو ونرحب بضيوفنا من العالم والدول المجاورة والمجتمع المحلى لإثراء المجتمع العلمي والمساهمة في المعرفة العلمية.
واكد الهندي ان المؤتمر الدولي الأول للعلوم الصحية سيتيح فرصة لجمع العلماء والباحثين من مختلف المجتمعات لتقديم أبحاثهم وتبادل المعارف ومعالجة / مناقشة الموضوعات المتنوعة للعلوم الصحية.
كما سيضيف الباحثون والعلماء قيمة ممتازة وحلول للمشاكل الصحية والمعرفة وفرصة لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ولذلك، فإنه لشرف عظيم لهذا المؤتمر ان يتلقي ملخصات الابحاث لعرضها فى المؤتمر على شكل محاضرات او ملصقات حسب ما تقرره اللجنة العلمية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9304.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.