آخر الأخبار :

وفد من وحدة حقوق الانسان بالداخلية يلتقي بوكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

التقي امس وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة بوكيل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة الدكتور يوسف ابراهيم في مكتبه لبحث وسائل تقديم الخدمات والاحتياجات للنزلاء للموقوفين والنزلاء في مراكز الشرطة ومراكز الاصلاح والتأهيل بقطاع غزة .
وضم الوفد من وحدة حقوق الانسان كلا من مديرها العام الاستاذ وسام الرملاوي ونائبه العقيد عرفة المصري والأستاذ زياد عباس مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال والأستاذ خالد الخطيب من دائرة العلاقات العامة وإعلامي الوحدة الاستاذ عبد الفتاح الغليظ .
وقال الاستاذ الرملاوي ان وحدته تتابع اوضاع النزلاء والموقوفين في المراكز الشرطية وتقوم بزيارتهم بشكل دوري وتستمع الي شكاواهم ونقلها الي المسئولين لتوفير مطالبهم وحل مشاكلهم مشيرا ان النزلاء يعانون من نقص في المستلزمات الحياتية كالأدوية والفرشات والأغطية وغيرها من الخدمات .
من جانبه اكد الدكتور ابراهيم ان وزارته تهتم باحتياجات النزلاء في مراكز التوقيف ومراكز الاصلاح والتأهيل وتقوم بتوفيرها من خلال دراسة شكواهم والعمل علي تنفيذها في اقرب وقت ممكن .
وقال ان وزارته لديها تعاون وتنسيق مع مؤسسات اغاثية وطبية كالإغاثة الطبية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وجمعية بلسم لتوفير الخدمات والاحتياجات المطلوبة .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9292.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.