آخر الأخبار :

أبو العردات يهنيء الرئيس بري بإعادة إنتخابه رئيسا لحركة أمل ويهنيء قيادة وكوادر ومناضلي الحركة بنجاح أعمال مؤتمرها العام

أبرق أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات إلى دولة الرئيس نبيه بري والى قيادة حركة "أمل" وكوادرها ومناضليها مهنئا بإعادة تجديد الثقة بالرئيس بري وانتخابه رئيسا للحركة، ومهنئا بنجاح أعمال مؤتمرها العام الرابع عشر.

وجاء في البرقية: باسمي وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري، على تجديد الثقة به وإعادة إنتخابة رئيسا لحركة "أمل"، ونجاح أعمال المؤتمر العام الرابع عشر للحركة.

كما ونهنيء الأخوة أعضاء هيئة رئاسة حركة "أمل" المنتخبين: المحامي الأستاذ هيثم جمعة نائب رئيس الحركة، الحاج جميل حايك رئيس المكتب السياسي، الحاج مصطفى فوعاني رئيس الهيئة التنفيذية، العميد المتقاعد عباس نصرالله مقرر الحركة، سماحة الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان رئيس الهيئة الشرعية في الحركة، والدكتور قبلان قبلان والدكتور خليل حمدان العضوان في هيئة الرئاسة، وإلى كافة الأخوة أعضاء المكتب السياسي وكوادر وأعضاء ومناضلي الحركة ومناصريها ومؤيديها، متمنين لكم التوفيق والنجاح الدائم في خدمة المصالح الوطنية العليا لـ" لبنان وشعبه الشقيق"، وفي خدمة القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية المركزية الأولى، قضية فلسطين.

ونثمن عاليا تجديد مؤتمر حركتكم الإلتزام في رفع الحرمان والغبن والدفاع عن السيادة الوطنية اللبنانية في مواجهة الأطماع الصهيونية والإعتداءات الإسرائيلية وفي مواجهة الإرهاب والتزام حركتكم، دعم الشعب الفلسطيني لتحقيق أمانيه الوطنية.

وبهذه المناسبة، نتوجه بالتحية والتقدير لـ"دولة الرئيس نبيه بري" على مواقفة الثابتة والاصيلة في دعم وتأييد حقوق الشعب الفلسطيني الوطنية المشروعة وعدالة قضيته أمام كل المحافل المحلية والعربية والدولية، وحرصه الشديد على وحدة الصف الفلسطيني، ونعتبر أن نجاح مؤتمر حركة "أمل" هو نجاح لفلسطين وشعبها وقضيته العادلة، على نهج سماحة السيد المغيب الإمام موسى الصدر الذي قال "بجبتي وعمامتي سأحمي القضية الفلسطينية".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9283.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.