آخر الأخبار :

الجولة السابعة دوري جوال السلوي بغزة خدمات دير البلح يجتاز جاره شباب المغازي

افتتحت مساء الاثنين منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه اتحاد اللعبة برعاية شركة جوال، حيث اقيم لقاء وحيد على صالة الشهيد ابو يوسف النجار، جمعت بين خدمات دير البلح وشباب المغازي.
وبدا الربع الأول من اللقاء بسيطرة متبادلة بين الفريقين وسط رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في كل فريق وبدأ خدمات الدير بالتسجيل وتألق في صفوفه زكي حجاج ومحمد البحيصي واحمد مهنا في حين برز من شباب المغازي مصباح الصوري وباسل ريان، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات دير البلح بنتيجة (11/9).
وفي الربع الثاني قدم شباب المغازي شوطا مميزا وسيطر على جميع مجريات اللقاء واغلاق جميع المساحات امام لاعبي دير البلح وكان ابراهيم ابو مشايخ ابرز لاعبي المغازي بتسجيله اكبر عدد من النقاط بينما لم يظهر دير البلح بمستواه المعهود وكان افضل لاعبيه زكي حجاج، لينتهي الربع الثاني لصالح شباب المغازي بنتيجة (15/7).
وشهد الربع الثالث ندية واثارة من الفريقين والتسجيل في سلة كل فريق بعدما استفاق لاعبي دير البلح وقدم لاعبي الفريقين اداء مميز وشهد تألق براء موسى لاعب المغازي وزكي حجاج لاعب دير البلح، ليحسم شباب المغازي الربع الثالث بنتيجة (13/12)
وقدم خدمات دير البلح في الربع الاخيرافضل اشواطه في ظل سوء مستوى غريب من لاعبي شباب المغازي الذين لم يقدموا أي شيء يذكر في هذا الشوط الذي شهد تألق اللاعب الصاعد الطيب البحيصي لاعب خدمات دير البلح وزكي حجاج واحمد مهنا الذين قدموا شوطا مثاليا، واستحقوا الفوز بنتيجة الربع الثاني بنتيجة (19/6).وفاز بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (49/43) ليرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز التاسع بينما رفع شباب المغازي رصيده الى 9 نقاط في المركز

الخامس.حكم اللقاء: دولي سعيد ضيا زادة، واحمد القاضي ومحمد العالول، مسجل/ تامر زعرب، ميقاتي/ غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" دولي احمد زعرب.
وشهد لقاء خدمات دير البلح وشباب المغازي تألق المخضرم احمد مهنا لاعب خدمات دير البلح بشكل كبير وقيادته للفريق للفوز بالمباراة وخاصة في الربع الاخير من اللقاء.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9142.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.