آخر الأخبار :

المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب الدوري الممتاز لكرة الطاولة

احتفظ فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي بلقب الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة بمحافظات الجنوب بفوزه على غريمه التقليدي شباب خان يونس الذي يضم نجم فلسطين حاتم وادي، وذلك بنتيجة 3-صفر على طاولات المجمع الإسلامي.
وجرى اللقاء الختامي بحضور محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد، ومهند شراب ممثل شركة جوال الراعية، والأعضاء وأعضاء اللجان وإدارة الناديين وحشد كبير من الجماهير وعشاق اللعبة.
وقد جاء نتائج الأشواط فوز عبد الله السقا على جمال القيسي 3-صفر، وفوز يسري ابو سيف لاعب على نجم خان يونس حاتم وادي 3-صفر، وفوز حسام الباز على حسين حجاج بنتيجة 3-1.
وعقب انتهاء المباراة، احتفل لاعبو المجمع بالتتويج الجديد الذي يضاف إلى بطولات النادي التي بدأت مطلع الثمانينات بقيادة النجم أكرم العقيلي، ومعه عواد بكر ونائل النديم.
يشار إلى أن المجمع أنهى البطولة في الصدارة برصيد 45 نقطة كاملة، حيث حقق الفريق 66 شوطاً، وفقد 3 أشواط، بواقع 63 شوطاً، فيما تراجع شباب خان يونس للمركز الرابع برصيد 36 نقطة.وقاد اللقاء الدولي محمد صمامة وساعده الدولي حميد حسب الله.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9136.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.