آخر الأخبار :

أبو حزيمة يعدد أسباب صعود فريق الكرة الطائرة بنادي نماء للدوري للممتازة

أعرب الكابتن داود أبو حزيمة ٣٢ قائد فريق كرة الطائرة في نادي نماء عن سعادته بالمساهمة في صعود الفريق لدوري الدرجة الممتازة بعد حصوله على وصافة بطولة دوري الدرجة الأولى.
وقدم أبو حزيمة شكره لإدارة النادي والجهاز الفني و الإداري، و جماهير الفريق لدعمها المتواصل و المستمر للفريق والتي كانت سبباً في تحقيق هذا الانجاز الهام وعودة النادي إلى صفوف الكبار.
وقال أبو حزيمة الأهم الآن هو البناء على هذا الانجاز والاستعداد الجيد لبطولة الدوري الممتاز القوية بما تضم من فرق مميزة وهذا يتطلب إعداد خطة ممنهجة لذلك.
وأضاف أبو حزيمة الصعود كان مطلب هام للفريق في ظل المنافسة القوية لهذا العام وعدم تمكن الفريق في الموسم الماضي من الصعود مما جعل اللاعبين يتكاتفون لتحقيق هذا الهدف والذي تم بحمد الله بجهد الفريق الواحد.
وتابع الدعم المستمر من الإدارة و الجهاز الفني كان أحد الأسباب المهمة في الصعود، بالإضافة لإعادة أمجاد النادي في كرة الطائرة، ويعتبر الكابتن أبو حزيمة من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة وسبق أن لعب في نادي خدمات جباليا، نادي الزوايدة ،نادي الكرامة، ومن ثم نادي نماء الرياضي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9127.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.