آخر الأخبار :

جامعة الازهر بغزة تستعد لعقد المؤتمر العلمي الثاني المُحكّم قضايا تنموية معاصرة

تستعد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بجامعة الازهر بغزة لعقد مؤتمرها العلمي الثاني المحكم قضايا تنموية معاصرة وذلك يومي الاربعاء والخميس الموافق 10-11/10/2018 بمدينة غزة .
وقال الاستاذ الدكتور عبد الله الهبيل ان يأتي أهمية المؤتمر من كونه يلقي الضوء على ما يتعرض له المجتمع الفلسطيني من مشاكل تنموية مختلفة وفي ظل التغيرات الديناميكية المتسارعة في بيئة الأعمال الفلسطينية أصبح لا بد من خلق إبداعات علمية جديدة تهدف لإيصال المجتمع الفلسطيني لعملية تنمية تعمل على تحسين مستويات الأداء من خلال تناول قضايا تنموية معاصرة.
وأكد الدكتور الهبيل ان المتغيرات الديناميكية المتلاحقة في المجتمع الفلسطيني تفرض علينا البحث والتنقيب عن ابداعات علمية جديدة تهدف الي تنمية المجتمع الفلسطيني وتحسين مستويات الاداء اضافة الي التطوير الهائل المتسارع للتكنولوجيا واستخداماتها في كافة التطوير الهائل المتسارع للتكنولوجيا هذه التكنولوجيا وتسخيرها لخدمة التنمية المختلفة .
وأوضح انه لايخفي علي احد الظروف الاستثنائية المعقدة التي تمر بها القضية الفلسطينية برمتها والتي تلقي بظلالها علي كافة مناحي الحياة الفلسطينية ولهذا وذاك نسعي من خلال هذا المؤتمر الي شحذ الهمم والطاقات البحثية في كافة الجوانب بوضع اهتمام المؤتمر وتجميع الطاقات العلمية وتطويرها للحصول علي ابحاث علمية نوعية تساهم في مساعدة المجتمع وتنميته ووضع تصورات وحلول لمواجهة التحديات التنموية للمجتمع الفلسطيني .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9125.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.