آخر الأخبار :

استشهاد قائد ميداني من القسام بانفجار عرضي في مقر 'الجوازات' بمدينة غزة

استشهد قائد ميداني في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، جراء "انفجار عرضي" وقع مساء اليوم الأربعاء، في مقر إدارة هندسة المتفجرات بالمديرية العامة للشرطة (الجوازات) غرب مدينة غزة.
وأكد مدير الاستقبال في مجمع الشفاء الطبي د. أيمن السحباني لوكالة (سوا) الإخبارية، ارتقاء شهيد جراء "انفجار داخلي"، لافتًا إلى وصول إصابتين بجراح طفيفة "وتم التعامل معهما في الاستقبال والطوارئ".
من جهتها، أكدت وزارة الداخلية في غزة، استشهاد المقدم عبد الرحيم عباس (42 عاماً) من إدارة هندسة المتفجرات؛ جراء "الانفجار العرضي".
وأوضحت الداخلية أن الانفجار ناجم عن "اشتعال مواد متفجرة أثناء المعاينة والفحص"، مبينةً أنه " تمت السيطرة على الحريق الذي خلّفه الانفجار من قبل قوات الشرطة والدفاع المدني".
بدورها، زفت كتائب القسام، قائدها الميداني عبد الرحيم عباس من مدينة غزة "والذي استشهد إثر انفجار عرضي أثناء عمله في هندسة المتفجرات التابعة لوزارة الداخلية".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news9079.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.