آخر الأخبار :

فريق من كوادر ومتطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني في سورية بزيارة لمقبرة الشهداء وزيارة للأهالي المتبقين في مخيم اليرموك

ضمن عدة أنشطة تقوم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – إقليم سورية قام فريق من كوادر ومتطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني بزيارة لمقبرة الشهداء في مخيم اليرموك قام الفريق بزيارة أضرحة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ، كما وقام المتطوعين بوضع الاكليل الأخضر على قبور الشهداء ، وبعد الانتهاء من زيارة قبور الشهداء قام الفريق بزيارة ميدانية لبعض العائلات المتبقية في مخيم اليرموك وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك والإطلاع ميدانياً على واقع الطبي للأهالي ، ولتعزيز الدور الطبي للجمعية في المخيم قام الفريق بزيارة النقطة الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم اليرموك حيث تم الإطلاع من القائمين عليها على الواقع الخدمي الطبي والاجتماعي الذي تقدمه النقطة للأهالي المتبقين داخل المخيم وسبل تعزيزها بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني داخل المخيم .
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سوريا تقدم كافة الخدمات الطبية والاجتماعية في معظم مخيمات الشتات في سوريا من خلال العيادات والمشافي .







نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8971.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.