آخر الأخبار :

جامعة الاسراء بغزة تستعد لتنظيم ندوة علمية بعنوان البحوث العلمية المحكمة

في اطر مشروع تطوير مهارات البحث العلمي لدى طلبة الدراسات العليا، يستعد فريق بحوث بالتعاون مع جامعة الإسراء بغزة ندوة علمية بعنوان " البحوث العلمية المحكمة" يوم السبت القادم 18/8/2018 في قاعة المؤتمرات بجامعة الاسراء في مقرها الكائن في مدينة غزة - شارع يافا - المحطة.
وقال الدكتور احمد الوادية مدير العلاقات العامة بالجامعة والمشرف علي الندوة انه سيتم بث الندوة "بث مباشر" للطلبة من خارج قطاع غزة فقط، فيما سنستقبل استفساراتكم والاجابة عليها أثناء الندوة.
وقال الدكتور الوادية ان الندوة تهدف إلى تعزيز معرفة طلبة وخريجي الدراسات العليا حول إعداد ومعايير نشر البحوث المحكمة، حيث سيناقش هذا الموضوع كلاً من:أ.د. عطا حسن درويش - أستاذ المناهج وطرق التدريس بجامعة الأزهر بغزة
د. خالد رجب شعبان - أستاذ العلوم السياسية غير المتفرغ في الجامعات الفلسطينية، ومدير تحرير اصدارات مركز التخطيط الفلسطيني.
ويعقب على الندوة د. أحمد جواد الوادية - أستاذ العلاقات الدولية وعميد كلية العلوم الانسانية بجامعة الإسراء بغزة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8941.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.