وفد من مركز مسارات يزور لجنة المتابعة للجماهير العربية في اراضي 48 - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

وفد من مركز مسارات يزور لجنة المتابعة للجماهير العربية في اراضي 48

التقى وفد من مركز مسارات أثناء جولته في أراضي 48، كل على حدة، بوفود من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية برئاسة محمد بركة، والحركة الإسلامية -الجناح الشمالي برئاسة الأخ كمال الخطيب، والتجمع الوطني الديمقراطي برئاسة إمطانس شحادة، والحزب الشيوعي الإسرائيلي برئاسة عادل عامر، سكرتير عام الحزب.
بُحِثَ أثناء هذه اللقاءات في التحديات والمخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية، وخصوصًا مؤامرة "صفقة ترامب"، والمخططات التوسعية والاستيطانية والعنصرية الإسرائيلية، التي بلغت ذروتها في إقرار "قانون القومية" الذي يشكل تطورًا نوعيًا في العنصرية الإسرائيلية واعتداءً سافرًا على حقوق الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده.
ضم وفد مسارات كل من: هاني المصري، مدير عام المركز، خليل شاهين، مدير البرامج، سلطان ياسين، عضو مجلس الأمناء، رازي نابلسي، منسق برنامج "القطّان لدراسة المشروع الصهيوني".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8858.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.