آخر الأخبار :

مسارات تطلق برنامج مشاركة المرأة في تحقيق الامن والسلم المجتمعي

اطلق المركز الفلسطيني لأبحاث السياسات والدراسات الإستراتيجية – مسارات بالتعاون مع مبادرة إدارة الأزمات الفنلندية برنامج تحدي الإبداع نحو تعزيز مشاركة المرأة في تحقيق الأمن والسلم المجتمعي
وقال المركز في تصريح له اليوم ان أهداف البرنامج تتمثل في دعم تنفيذ أجندة المرأة للسلم والأمن المجتمعي وأداة تشجع الابتكار في تقديم حلول لمشكلات قائمة ذات صلة ومشاركة المرأة.مشيرا ان هناك مجالات يمكن أن تشملها المبادرات المقترحة كالمشاركة المجتمعية والمشاركة في صنع القرار ومشاركة المعلومات اضافة الي التدريب على القيادة والتأثير المتزايد في المجتمع كذلك بناء التحالفات أو ما شابه.
وأكد المركز ان المشاركون سيحصلون علي حاضنة بناء قدرات لتطوير المبادرات المقدمة ومنحة 10 آلاف دولار لتطوير وتنفيذ المبادرة اضافة الي زيارة خارجية لعرض الأفكار القابلة للتطبيق في مؤتمرات دولية خاصة.
وعن متطلبات الاشتراك اوضح المركز انه سيتم تقديم مبادرة من قبل فريق مشكل من 3-5 من الرجال والنساء وتقديم فيديو مدته دقيقتان، يسجل عبر الهاتف المحمول، يشرح فكرة المبادرة وهدفها باللغة العربية اضافة الي تعبئة نموذج المشاركة "تقديم المبادرة" من خلال الرابط الإلكتروني المعلن عنه .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8809.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.