آخر الأخبار :

اتحاد كرة اليد يطلق منافسات بطولة الدوري العام الممتاز بغزة يوم 2 سبتمبر المقبل

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد خلال اجتماعه الدوري صباح الاحد بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة إطلاق منافسات بطولة الدوري العام الممتاز في محافظات الوطن الجنوبية مساء يوم 2-9 -2018 للموسم الجاري
وجاء قرار الإعلان عن البطولة في الاجتماع الذي جرى بحضور عضوي الاتحاد محمد أبو سمرة، ويوسف سلمان، والأمين العام محمد أبو زعيتر ،ونبيل البطراوي مسئول لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد.
واعتمد الاتحاد نظام بطولة الدوري بإقامته دوري كامل من دورين ذهابا وإيابا، وبمشاركة الأندية المنتسبة للاتحاد والبالغ عددها 9 أندية.
كما تقام البطولة برعاية كاملة من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية" جوال" بقيمة 9 آلاف دينار ،حيث قدمت الشركة رعايتها لبطولات الاتحاد للأعوام الثلاثة الماضية.
وقال د. محمد أبو سمرة عضو الإتحاد إن مجلس إدارة الاتحاد يسعى جاهدا إلى زيادة عدد الأندية المنضوية في إطار جمعيته العمومية في البطولة؛ لاقتا إلى أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة القادمة إلى فتح باب القيد والانتقالات للاعبين ب للأندية؛ تحضيرا لخوض منافسات البطولة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8713.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.