آخر الأخبار :

اختتام الجولة الأولى من مرحلة إياب دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة

اختتمت الجولة الأولى من مرحلة إياب دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة بانتصارات متوقعة لكل من خدمات جباليا، الصداقة، واتحاد الشجاعية، وذلك على كل من اتحاد الزوايدة، الوفاق الرياضي، والكرامة.
ونجح خدمات جباليا بحصد العلامة الكاملة بعد فوزه على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_21)، الثاني (25_21)، والثالث (25_13)، وذلك في اللقاء الذي قاده محمد أبو سعدة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد درابيه، وبلال أبو سمعان على الخطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
وعلى نفس الخطى سار فريق الصداقة، وذلك بعد أن حقق هو الآخر فوزاً نظيفاً على الوفاق، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25_13)، الثاني (25_15)، والثالث (25_16)، وقاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، محمد مهاني ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، ياسين عوكل، ومحمد أبو ركبة على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.
وقلب اتحاد الشجاعية خسارته أمام الكرامة بشوط إلى فوز بثلاثة أشواط متتالية، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_16) لصالح الكرامة، وباقي الأشواط لصالح الشجاعية توالياً: الثاني (26_24)، الثالث (25_18)، والرابع (25_22).




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8688.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.