آخر الأخبار :

الأونروا تنفي اتخاذ أي قرار بتقليص خدماتها حتى اللحظة

نفى الناطق باسم الاونروا سامي مشعشع اتخاذ أي قرار فيما يتعلق بتخفيض الخدمات مع التأكيد على المخاطر الماثلة إن لم نستطع الحصول على دعم مآلي ينهي العجز المالي غير المسبوق الذي يعصف بالانروا .
وأضاف في تصريح صحفي له، لقد وجهت الاونروا في الاجتماع الشكر للمتبرعين الذين ساهموا مع الاونروا منذ مطلع العام الحالي بتخفيض العجز، والذي بدأنا به العام الحالي (446 مليون دولار) وطالبناهم العمل معنا خلال الأسابيع والأشهر القادمة بجد، لكى لا تتعرض خدماتنا التعليمية لأكثر من نصف مليون طالب وطالبة وخدماتنا الصحية والاغاثية والخدماتية الأخرى لمخاطر عدم استمراريتها.
وشكرمشعشع للاستجابة الأولية لحشد الموارد المالية لمواجهة أسوأ أزمة مالية تواجه (الأونروا) منذ نشأتها، بأن استمرارية خدمات (الأونروا) الحيوية، ستكون معرضة للخطر إذا لم تستطع (الأونروا) وشركاؤها من ردم العجز المالي الحالي والبالغ قيمته 250 مليون دولار.
جاء ذلك خلل اجتماع اللجنة الاستشارية، والذي عقد في الأردن، وانفض بالأمس، أعلمت (الأونروا) الدول المضيفة للاجئين والدول المتبرعة الأعضاء في الهيئة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8637.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.