آخر الأخبار :

حماس تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس يرأسة أيمن شناعة عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها، يرافقه أعضاء القيادة السياسية في المنطقة رفيق عبدالله، حسن شناعة، حسن العريض، على الفعاليات السياسية في مدينة صيدا مهنئين بعيد الفطر المبارك.

حيث استهل الوفد جولته لمفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية، سعادة النائب بهية الحريري، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومةفضيلة الشيخ ماهر حمود، سعادة النائب الدكتور أسامة سعد، سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي، و رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي.

وقدم الوفد التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، وتحدث شناعة عن المعاناة التي يعيشها أبناء المخيمات، والتي زادها تعقيداً استحداث بوابات الكترونية على مداخل عين الحلوة والمية ومية.

وأكد شناعة أن شعبنا الفلسطيني وفصائله يرفضون بشكل قاطع وجود بوابات تعرض المواطن للمهانة على مداخل المخيمات، وتزيد من معاناته اليومية، ولمس الوفد حرص الفعاليات الصيداوية على إنهاء هذه المعاناة وتلقى وعوداً بحل نهائي بعد عطلة العيد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8605.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.