آخر الأخبار :

الصداقة يوقع عقداً مع "جوال" لتجهيز صالة متعددة الأغراض

أبرم نادي الصداقة اتفاقية رعاية لتجهيز صالة وكافتيريا للأنشطة الاجتماعية والثقافية مع شركة "جوال"، والتي ستنفذها الشركة الفلسطينية للطباعة والإعلان وذلك يوم أمس الثلاثاء.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور سعيد الغرة رئيس نادي الصداقة، والسيد رائد حسان مدير الشركة الفلسطينية للطباعة والإعلان حيث بدأ تنفيذ المشروع بشكل فوري، والذي من المتوقع الانتهاء منه منتصف شهر يوليو المقبل.
وستمثل إقامة هذا المشروع نقلة نوعية في البنية التحتية للنادي، حيث ستعتبر متنفساً رائعاً لمحبي الصداقة وجماهيره، بالإضافة إلى خدمة الرياضيين والسكان المحيطين بالنادي، الذي يخدم قطاعات كبيرة ومختلفة من معسكر الشاطئ حي النصر، والشيخ رضوان.
يذكر أن الصداقة يمتلك بنية تحتية رائعة، حيث تتضمن صالة رياضية مغطاة، ملعب معشب صناعياً أعلى مبنى النادي، صالة لكرة الطاولة، وعدة غرف وقاعات للاجتماعات والمناسبات المختلفة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8600.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.