أيادي الخير تقيم إفطارا" بإشراف جمعية فلسطين تجمعنا - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

أيادي الخير تقيم إفطارا" بإشراف جمعية فلسطين تجمعنا


متبرعون أصحاب أيادي الخير يمنحون فلسطين تجمعنا شرف تنظيم إفطارا" رمضانيا" في منطقة حي الهبة يوم ٢٦ رمضان شارك في الإفطار كل من:
أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا الحاج احمد حداد، مسؤول مكتب شؤون الأسرى والجرحى السيد أحمد موسى أبو خالد، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، مسؤول اللجنة الشعبية لمنطقة الفوار والمية ومية الحاج نبيل الرفاعي، رئيس نادي شباب الهبة الحاج حسن شناعة ابو العبد، أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة السيد إياد فرهود، أمين سر نادي العهد عين الحلوة الكابتن سليم حمدان، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم، وشخصيات وشباب وأطفال من حي الهبة والجوار.
نحب أن ننوه بأن نادي الهبة ليس له علاقة بهذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد، وأنه تم دعوتهم للمشاركة في الإفطار كأي ضيف عادي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8589.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.