آخر الأخبار :

موظفو جامعة فلسطين يتبرعون براتب شهر لطلبة الجامعة

نظمت رئاسة الجامعة يوم الأربعاء الموافق 30/5/2018م لقاءً للأكاديميين لمناقشة الأحوال المادية الصعبة التي يعيشها الطالب، وعدم قدرة عدد كبير من الطلبة على تسديد الرسوم الدراسية؛ بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في غزة.
وانطلاقًا من المسؤولية الأخلاقية والأدبية، والإحساس بالواجب الديني والوطني تجاه أبنائنا الطلبة، الذين يمثلون إشراقة الأمل لمستقبل شعبنا الفلسطيني.
وتطبيقًا لهدي النبي صلى الله عليه وسلم الذي حثنا على تعزيز روح التكافل الاجتماعي، ودعم الفئات المتضررة من طلبتنا الأعزاء لتحقيق مبدأ التراحم بين أبناء مجتمعنا، انطلاقًا من قوله صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاضدهم كمثل الجسد الواحد".
فقد تبرع موظفو الجامعة براتب شهر كامل لصالح الطلبة المحتاجين؛ ليسهم ذلك في تخفيف الأعباء عن كاهل أبنائنا الطلبة؛ حتى يستمروا في مواصلة دراستهم العلمية، واستكمال تحصيلهم الأكاديمي؛ لأن طلبة العلم يسعون لرفعة وطنهم وخدمة مجتمعهم، ومن سلك طريقًا يلتمس به علمًا سهل الله له به طريقًا إلى الجنة، وبهذه الوقفة الجادة من الموظفين الكرام نستطيع أن نرسم لوحة فنية من التكافل والتضامن والوفاء لطلابنا الأماجد حتى يحققوا طموحهم وأحلامهم من خلال إتاحة الفرصة لهم لإكمال دراستهم؛ لأننا لا نقبل بأي حال أن يكون العائق المادي والعبء المالي حاجزًا أمام مسيرة إكمال الطلبة لدراستهم.
وسيتم فتح باب التقدم للحصول على المنحة من خلال عمادة شؤون الطلبة .
والله ولي التوفيق




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8551.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.