آخر الأخبار :

حماس تؤكد التوصل لتوافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار وإسرائيل تنفي

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، فجر اليوم الأربعاء، عن التوصل إلى توافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار في قطاع غزة.
وقال القيادي في حماس، خليل الحية، في تصريح نقله موقع الحركة على الإنترنت: "بعد أن نجحت المقاومة بصد العدوان ومنع تغيير قواعد الاشتباك، تدخلت العديد من الوساطات خلال الساعات الماضية".

وأضاف الحية: "بأنه تم التوصل إلى توافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، والتزام فصائل المقاومة ما التزم الاحتلال بها".

بدوره، قال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم: بعد أن نجحت المقاومة بصد العدوان، ومنع تغيير قواعد الاشتباك، تدخلت العديد من الوساطات خلال الساعات الماضية، وتم التوصل لتوافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار.

إلى ذلك، نفى وزير التعليم الإسرائيلي، نفتالي بينت، وجود أية هدنة أو تفاهمات، بخصوص وقف إطلاق النار، قائلًا: لا يوجد اتفاق وقف إطلاق نار، ولا يوجد تفاهم مع حماس، فقط نعمل وفقًا للمصالح الإسرائيلية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8523.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.