آخر الأخبار :

تحت رعاية مؤسسة "أمواج" وبدعم البروفيسور عدنان مجلي "مدفعجية" الصداقة يتوج بكأس الكرة الطائرة على حساب "ثوار" الشمال

توج فريق الصداقة بكأس "العودة" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، وذلك بعد تغلبه في المباراة الختامية على منافس شباب جباليا بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الجماهيري الكبير الذي جمعهما مساء أمس الإثنين، على صالة الشهيد القائد سعد صايل، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الرياضية، وبدعم من البروفيسور عدنان مجلي.
وحضر التتويج عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، رفقة الأعضاء، ورؤساء اللجان العاملة، رئيس نادي الصداقة الدكتور سعيد الغرة، الحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا، ومجلسي إدارة الناديين، وحشد كبير من جماهير الفريقين، ومحبي وعشاق اللعبة.
نتائج الأشواط ..
وحصد "مدفعجية" الصداقة أشواط اللقاء، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_21)، الثاني (25_20)، والثالث (25_21).
وقاد اللقاء طاقم مكون من: أسامة المقيد حكم أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط كل من حارث أبو العمرين، بلال أبو سمعان، محمد درابيه، ومحمد مهاني، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8517.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.