أبو حلبية يؤكد ان المسجد الأقصى يتعرض لاقتحامات غير مسبوقة من المستوطنين ولاعتداءات من قبل قوات الاحتلال - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

أبو حلبية يؤكد ان المسجد الأقصى يتعرض لاقتحامات غير مسبوقة من المستوطنين ولاعتداءات من قبل قوات الاحتلال

حذر الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين من الوضع الخطير الذي يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من قبل سلطات الاحتلال وأذرعها الاستيطانية، والذي كان أخرها في مسلسل الاقتحامات؛ قيام قطعان من المستوطنين برفقة جنود الاحتلال صباح اليوم يقدر أعدادهم أكثر من 1000 مستوطن باقتحام المسجد الأقصى المبارك وممارسة طقوس تلمودية فيه ورفع علم الكيان "الإسرائيلي" داخل الأقصى، والهتاف والرقص بداخله دون أدنى احترام لحرمة المكان.
وأدان أبو حلبية اعتداء شرطة الاحتلال بالضرب على حراس المسجد الأقصى، وعلى رأسهم الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الأقصى الذين حاولوا منع المستوطنين من التمادي في اعتدائهم وانتهاكهم لقدسية المكان.
وأكد أبو حلبية أن الصمت العربي وتأمر وتواطئ بعض الأنظمة العربية مع دولة الاحتلال شجّع سلطات الاحتلال للتجرؤ على المسجد الأقصى وعلى المدينة المباركة.
ودعا كل من يستطيع الوصل للمسجد الأقصى بالتواجد فيه ابتداءً من اليوم لمنع قوات الاحتلال والمستوطنين اليهود من التفرد به، وللدفاع عنه وإفشال مخططاتهم بتقسيمه والسيطرة عليه.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8390.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.