آخر الأخبار :

رسميًا وزارة الصحة تعلن أسماء شهداء انفجار الوسطى

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء يوم السبت، عن أسماء الشهداء الستة الذين ارتقوا بانفجار في منطقة الزوايدة بالمنطقة الوسطى وسط قطاع غزة .
وحسب الصحة، فإن الشهداء هم: طاهر عصام شاهين (٢٩ عاما)، وسام أحمد أبو محروق (٣٧ عاما)، موسى إبراهيم سلمان (٣٠ عاما)، محمود وليد الأستاذ (٣٤ عاما)، محمود محمد الطواشي (٢٧ عاما)، محمود سعيد حلمي القيشاوي (27عاما) من غزة الرمال.
ووفقا لوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، فإن انفجارًا وقع بمنطقة الزوايدة وسط القطاع، وأسفر عن أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، والأجهزة الأمنية تتابع الحادث.
وأصدرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" مساء يوم السبت، بيانا أوليًا حول ما قالت إنه "جريمة إسرائيلية بحق مجاهديها" وسط قطاع غزة
وقالت القسام في بيانها : "في إطار عملية أمنية واستخبارية معقدة قامت بها كتائب القسام لمتابعة حدث أمني خطير وكبير أعده الاحتلال الإسرائيلي للمقاومة الفلسطينية، وقعت مساء اليوم جريمة نكراء بحق مجاهدينا الأبرار في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة".
وأضاف البيان : "سنوافيكم بالتفاصيل لاحقا في إطار متابعة هذه العملية وهذه الجريمة الكبيرة".




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8344.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.