تفتتح عصر اليوم اصطدام متوقع بين خدمات جباليا والصداقة في نصف النهائي وطريق شبه ممهدة لحامل اللقب الشباب - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

تفتتح عصر اليوم اصطدام متوقع بين خدمات جباليا والصداقة في نصف النهائي وطريق شبه ممهدة لحامل اللقب الشباب

تفتتح يوم الإثنين بطولة كأس الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، والتي ستقام تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الإعلامية، وذلك على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة، بمشاركة (10) فرق.
وسيلتقي بدور الـ(16) الرباط بمنافسه الكرامة في المباراة الأولى، والتي ستنطلق الساعة الرابعة والنصف، ويليها مباشرة اللقاء الذي سيجمع بين الوفاق والمجمع الإسلامي.
وسيواجه اتحاد الزوايدة منافسه اتحاد الشجاعية في الدور ربع النهائي، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما يوم الثلاثاء الساعة الرابعة والنصف، فيما سيقابل فريق الأمل بعدها وصيف البطولة المنصرمة خدمات جباليا، أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.
وسيلاقي شباب جباليا حامل لقب البطولة الفائز من المباراة الأولى والتي ستجمع ما بين الكرامة والمجمع الإسلامي، في حين سيقابل الصداقة الفائز من المباراة الثانية، والتي ستجمع ما بين اتحاد الزوايدة واتحاد الشجاعية.
يذكر أن شباب جباليا توج بلقب البطولة الأخيرة، وذلك بعد فوزه على جاره الخدمات في المباراة النهائية بثلاثة أشواط لواحد.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news8317.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.