آخر الأخبار :

الشيخ عدنان: اعتقال المقدسيين من مقر "الصليب" قرصنة وإفلاس

اعتبر القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، الشيخ خضر عدنان، اليوم الأربعاء، اعتقال العدو الصهيوني للمناضلين المقدسيين حجازي أبو صبح وتامر أبو عيشة، من مقر "اللجنة الدولية للصليب الأحمر" بالقدس المحتلة قرصنة وإفلاس "إسرائيلي" في التعامل مع صمود أهلنا المقدسيين.

وأوضح عدنان، في تصريح له، أن "قوات العدو اعتدت على مقر "الصليب الأحمر"، والتي كان من واجبها توفير الأمن في حرم المقر للمعتصمين ضد سياسة الإبعاد القصري عن مدينتهم القدس".

وكانت قوات العدو الصهيوني اعتقلت فجر اليوم الأربعاء كل من سامر أبو عيشة وحجازي صبحي من مقر "الصليب الأحمر" في الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة، واقتادتهما إلى مركز تحقيق المسكوبية بالمدينة.

وكانت قوة كبيرة من شرطة العدو قد اقتحمت الخيمة التي يعتصم بها كل أبو عيشة وصبحي في ساحة "الصليب" رفضاً لإبعادهما عن المدينة المقدسة، واعتقلتهما برفقة اثنين من الشبان تواجدا في الخيمة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news830.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.