آخر الأخبار :

حماس تلتقي مدير مخابرات الجيش اللبناني ..تأكيدٌ على المحافظة على أمن المخيمات وجوارها

التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان الأخ علي بركة مدير مخابرات الجيش اللبناني العميد الركن إدمون فاضل في مكتبه في وزارة الدفاع، وشارك في الوفد الدكتور أحمد عبد الهادي نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان، والأستاذ رأفت مرة المسؤول الإعلامي، والأستاذ زياد حسن مسؤول العلاقات السياسية، وحضر اللقاء العميد سهيل خورية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني.

جرى في اللقاء استعراض الأوضاع العامة في لبنان والمخيمات الفلسطينية، وتم التأكيد على المحافظة على السلم الأهلي في لبنان وعلى أمن المخيمات الفلسطينية وجوارها.

وأكد ممثل حركة حماس على تفعيل التواصل والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية والدولة اللبنانية بكل مؤسساتها وأجهزتها من أجل تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وحماية الوجود الفلسطيني وتحييده عن أزمات المنطقة، والعمل على مقاربة الملف الفلسطيني في لبنان من كافة جوانبه السياسية والأمنية والاجتماعية والقانونية.

وجدد بركة التمسك بحق العودة ورفض مشاريع التوطين والتهجير، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني في لبنان ليس له قضية سياسية يعمل لها سوى قضية حق العودة ودعم انتفاضة القدس.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news814.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.