آخر الأخبار :

الجبهتان الشعبية والقيادة العامة تدعوان الى اوسع تحركات سياسية وجماهيرية في مواجهة الاجرائات التعسفية لادارة الانروا

اكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية - القيادة العامة ان استمرار ادارة الانروا بسياساتها الظالمة بحق الشعب الفلسطيني و الاستمرار في سياسة تقليص الخدمات انما يصب في خدمة المشروع الصهيوني لشطب و تصفية قضية اللاجئين . مؤكدين ان تلك السياسة لن تتمكن من كسر ارادة شعبنا و تصميمه على مواصلة كفاحه الوطني حتى استعادة كامل حقوقه الوطنية .

و اعتبرت الجبهتان خلال لقاء مشترك بين قيادتيهما في منطقة صور عقد في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم الرشيدية ان محاولة ادارة الانروا تبرير تلك الاجرائات و التي باتت تهدد بتداعيات كارثية على اللاجئين الفلسطينيين بحجة العجز المالي هي محاولة مكشوفة لذر الرماد في العيون و تعمية عن الاهداف الحقيقية المسمومة لتلك الاجراءات .

و شددت الجبهتان على ضرورة تصعيد التحركات السياسية والجماهيرية الرافضة و المنددة بتلك الاجراءات و دعت القيادات الفلسطينية الى تحمل مسؤولياتها كما دعت ابناء شعبنا الى رفع الصوت و المشاركة الفاعلة في التحركات الجماهيرية حتى يتم التراجع عن تلك الاجراءات .

و توجهت الجبهتان بتحية اعتزاز و اكبار لجماهير شعبنا المنتفض على الارض الفلسطينية دفاعا عن وجودهم و ارضهم و كرامتهم في مواجهة آلة القتل الصهيونية متسلحين بإرادتهم الصلبة و عزيمتهم على مواصلة الكفاح حتى انتزاع كامل الحقوق المشروعة لشعبنا .

و اعتبرت الجبهتان ان شعبنا المكافح بإنتفاضته الباسلة يكشف من جديد وحشية هذا العدو و يؤكد ان لا خيار امام شعبنا لاستعادة حقوقه الا خيار المقاومة بكافة اشكالها و ان المراهنة على اوهام التسوية ليست الا اضغاث احلام اثبتت التجارب عقم الرهان عليها .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news806.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.