الصليب الأحمر يؤكد ان الإضراب في إسرائيل عطّل زيارات أسرى الضفة الغربية - شبكة الاخبار الفلسطينية
آخر الأخبار :

الصليب الأحمر يؤكد ان الإضراب في إسرائيل عطّل زيارات أسرى الضفة الغربية

تسبب إضراب الموانئ وشركات النقل العام والتفتيش على النقاط والمعابر في الدولة العبرية بإلغاء زيارات أهالي الأسرى الفلسطينيين في الضفة الغربية التي كانت مقررة اليوم الأحد.
وقالت سهير زقوت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر والتي تشرف على زيارات أهالي الأسرى: "إن إلغاء زيارات أهالي الأسرى في الضفة الغربية اليوم الأحد كان بسبب الإضراب في الشركات القائمة على نقاط التفتيش والمعابر في الضفة الغربية وإسرائيل".
وأضافت: "هذا الإلغاء كان خارج عن إرادة اللجة الدولية للصليب الأحمر".
وأشارت إلى أن موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر حاولوا طوال الليلة الماضية الوصول إلى أهالي الأسرى لإبلاغهم بإلغاء الزيارات.
وبالنسبة لزيارات أهالي الأسرى في غزة المقررة غدا الاثنين، أكدت زقوت ان الزيارات قائمة كما هي حتى اللحظة، معربة عن أملها أن تتم.
وتعتقل سلطات الاحتلال في سجونها نحو سبعة آلاف أسير فلسطيني، بينهم 360 أسيرًا من قطاع غزة جلّهم من قدامى الأسرى وذوي الأحكام العالية، موزعين على حوالي 20 سجنا ومركز توقيف بحيث تتم زيارتهم وفق برنامج تنظمه اللجنة الدولية للصليب الأحمر.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news7328.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.