آخر الأخبار :

حفل توقيع رواية ورد حازم للكاتبة هبة ريان

جرت في قاعة جمعية "الشبان المسيحية" عصر الثلاثاء الماضي بغزة مراسم إصدار رواية "ورد حازم" للكاتبة الفلسطينية هبة ريان، بحضور لفيف من الأدباء والكتاب والإعلاميين.
وجاء إصدار الرواية بإشراف من مركز غزة للثقافة والفنون، وتحت رعاية الاتحاد العام للمراكز الثقافية الفلسطينية في قطاع غزة.
وقالت صاحبة الرواية هبة ريان، إن الرواية تناقش القيود التي فرضت على المرأة سواء في المجتمع الفلسطيني، أو المجتمعات العربية الشرقية التي تحرم المرأة المشاركة في المجتمع وتحرمها من أبسط حقوقها.
بدوره، قال الأمين العام لمبادرة المثقفين العرب ناصر اليافاوي، إنه حضر مراسم توقيع رواية "ورد حازم" ليدعم الكاتبة الشابة ريان، في روايتها التي تحاكي واقع شباب قطاع غزة والواقع الفلسطيني المعاش.
ووجه اليافاوي رسالة لكاقة الشباب أنه وبالرغم من الديق المعيشي والحصار الذي يفرض على قطاع غزة، إلا أنه يجب علينا أن نناضل لأن الكلمة توازي الرصاصة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://pn-news.net/news7290.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.